العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

بالصور... خضير: استعداداتنا متواصلة للمشاركة في آسيوية 3 أون 3 للناشئين والناشئات لكرة السلة

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

 تواصل منتخبات 3 اون 3 للناشئين والناشئات الاستعداد الجاد للمشاركة في بطولة آسيا المقرر إقامتها أواخر شهر مايو/ أيار الجاري عبر الحصص التدريبية اليومية التي تهدف إلى خلق التشكيلة المثالية للاستحقاق المقبل.

وعن هذه المشاركة قال رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالجليل خضير أن الأمور تسير وفق ما هو مخطط إليه من قبل مجلس الإدارة وتوجيهات رئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، إذ تم وضع البرنامج التدريبي اللازم للاعبين واللاعبات المقرر مشاركتهم في البطولة الآسيوية لأول مرة في تاريخ المشاركات البحرينية في هذه النوعية من البطولات.

وأضاف "ثمة تفاؤل يسود الجميع، خصوصا وإن هناك التزام تام من اللاعبين واللاعبات وحرص على الاستفادة من الحصص التدريبية التي تهدف إلى تحقيق أقصى درجات الجاهزية".

وأشار عبدالجليل خضير إلى أن سمو الشيخ عيسى يحرص دائما على متابعة هذه الاستعدادات و يوجه إلى تقديم مختلف أشكال الدعم و الرعاية للمنتخبات الوطنية، وتهيئة الأرضية المناسبة من أجل أن تكون المشاركة الآسيوية مشرفة وتعكس الصورة الطيبة للسلة البحرينية.

وبين خضير بأن الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية للعبة 3 أون 3 يعمل على وضع عدد من البرامج التدريبية الاحترافية، إذ يتوقع أن يقوم الجهاز الفني بإجراء التصفية النهائية من أجل تحديد هوية اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً