العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

البحرين : بلدي الشمالية يثمن جهود "الإسكان" في سرعة اعتماد مخططي 1215 و 1216 بمدينة حمد

الجنبية- مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية محمد بوحمود باعتماد وزير الإسكان باسم الحمر للمخططين العامين لمجمع 1215 و1216 بمدينة حمد، حيث تم تحديد الحدود النهائية للملكيات الخاصة والحكومية تنفيذاً للمكرمة السامية لجلالة الملك المفدى بشأن توزيع الزوايا في المناطق الإسكانية للمواطنين مجاناً بعد استكمال الدراسات الميدانية والفنية.

وقال بوحمود أن المخطط العام الذي اعتمد للمجمعين بمدينة حمد يمثل فرحة للأهالي الذين تطلعوا لمثل هذه الاعتمادات التي تلبي احتياجاتهم العامة والخاصة، كون المخططين اشتملا على زوايا وحدات وقسائم سكنية، بالإضافة لأرضين لبناء مسجدين ومحلات تجارية وأراضي مماشي ومواقف عامة للسيارات وأرضين لغرض صالة مناسبات وأراضي حكومية استحدثت مخصصة للخدمات العامة.

وأضاف "مثل هذه الخدمات التي ستوفر في المخطط العام للمجمعين من شأنها أن تسهم في تلبية احتياجات المواطنين وتسهل من عملية استفادتهم من الخدمات العامة في أقرب موقع ممكن".

وأشار إلى أن المجلس البلدي للمنطقة الشمالية على استعداد دائم للتواصل مع الجهات الخدمية ذات العلاقة للمزيد من التنسيق والتعاون لتسهيل تقديم الخدمات الممكنة بما يلائم ويناسب الصالح العام.

وعبر بوحمود عن ارتياحه الكبير للتعاون الذي تقدمه وزارة الإسكان وعلى رأسهم وزير الإسكان باسم الحمر وما يسعون إليه من تميز في تقديم خدمات إسكانية تعود بالنفع العام على المواطنين وتحقق التطلعات الكبيرة للقيادة السياسية في نجاح استراتيجيات التنمية المستدامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً