العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

أبوصيبع إلى المرحلة المقبلة بركلات الترجيح على حساب سافرة

غداً ختام تمهيدي دوري المراكز الشبابية لكرة القدم

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

حملت ركلات الترجيح فريق مركز شباب أبوصيبع إلى دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (#دورينا) على حساب مركز شباب أبوصيبع بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله والذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

تقدّم سافرة بهدف سلمان ملا (18)، وبعد دقيقة واحدة تعادل لأبوصيبع حميد الخباز، ومن علامة الجزاء ردت القائم كرة واحدة واستطاع لاعبوه تسجيل أربعة أهداف، فيما صد حارس أبوصيبع أحمد عبدالرسول ركلة واحدة من قدم علي النوبي، فيما أهدر سلمان ملا ركلته فوق العارضة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بهدفين لمثلهما.

كان فريق مركز شباب سافرة الأكثر وصولاً وخطورة على المرمى وانتهج أسلوب اللعب الجماعي وبرز علي صالح في المنتصف والتمريرات الدقيقة للمهاجمين عبدالرحمن شعبان وسلمان ملا، وكان هشام ناصر بارعاً في اللعب خلف المهاجمين، وزاد من خطورة الفريق الظهير الأيسر المهاجم علي النوبي المتميز بدقة التمريرات والكرات العكسية، بالإضافة إلى الجماعية في اللعب والابتعاد عن الأداء الفردي طوال الشوطين.

في المقابل انكمش لاعبو مركز شباب أبوصيبع في منطقتهم غالبية أوقات شوطي المباراة وعابه ضعف مساندة حامل الكرة ولم يعبر خط المنتصف إلا قليلاً، وفطن مدربه جواد الخباز إلى براعة لاعب مركز شباب سافرة في التمريرات الدقيقة وكلف لاعبيه بالضغط عليه لتقليل خطورته.

وفي الشوط الثاني واصل سافرة ضغطه ونقل الكرات القصيرة والطويلة، لكن الحارس أحمد عبدالرسول وخط الدفاع منعا تسجيل الأهداف رغم معاناة فريقهم من تباعد اللاعبين عن بعضهم، وظهر واضحاً سعي مركز شباب أبوصيبع جر اللقاء إلى ركلات الترجيح ونجحوا في مسعاهم بعد أن تكتّل في الخط الخلفي وخلفهم حارس متيقظ.

أدار المباراة الحكم محمد غازي وساعده عبدالله يعقوب وخالد فيصل.

ويلتقي في الساعة السابعة من مساء غداً فريقا مركز شباب الحورة والقضيبية ضد مركز شباب الشاخورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً