العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

بالفيديو... سموحة يتعادل مع الداخلية بالدوري المصري

أهدر سموحة نقطتين ثمينتين في صراعه للحصول على المركز الثالث ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في الموسم المقبل، عقب سقوطه في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه الداخلية في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة اليوم الأربعاء (3 مايو/ أيار 2017).

وظل سموحة، الذي تعادل في المباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، برصيد 44 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف الزمالك، صاحب المركز الثالث.

في المقابل، ارتفع رصيد الداخلية، الذي أخفق في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، إلى 21 نقطة، ليظل في المركز السابع عشر (قبل الأخير) ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدوري الممتاز (ب).

وبادر بنيامين أشيامبونج بالتسجيل لمصلحة الداخلية في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل حسام حسن لسموحة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وعاد أشيامبونج لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 51، فيما تعادل بانو دياوارا لسموحة في الدقيقة 68.

واضطر الداخلية للعب بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة، عقب طرد لاعبه أحمد صابر في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني، لحصوله على الإنذار الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا