العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فوزية عبدالرسول الحداد، أخت كُلٍّ من: جعفر وفيصل وغازي وسمير، وخالة كُلٍّ من: جلال الحلواجي وغازي وحسين وعبدالكريم. وسيتم تشييعها اليوم (الخميس) في الساعة التاسعة صباحاً من مأتم السماكين إلى مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم السماكين بالمنامة، وللنساء في مأتم الاحسائيين صباحاً وعصراً بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة علي البرّي، أرملة المرحوم الحاج جاسم عبدالله السندي، ووالدة كُلٍّ من: الحاج علي والحاج إبراهيم وعبدالله ومكي. تقبل التعزي للرجال في مأتم العطار بمنطقة مركوبان في سترة، وللنساء في مأتم آل رضي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جعفر خميس أحمد الحايكي، أخو كُلٍّ من: حسن وأحمد وحسين، وسيتم تشييعه اليوم (الخميس) عند الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مأتم منصور بن نايم في فريق الحياك بالمحرق، وللنساء في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رقية خورشيد قمبر، أرملة المرحوم الحاج حيدر حسن قمبر، ووالدة كُلٍّ من: حسين ورضا وحسن ومرتضى. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الباقر بمنطقة جدعلي، وللنساء في مأتم الفاطمية في منطقة سند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب علي حسن المطاوعة، عن عمر ناهز 50 عاماً، أخت كُلٍّ من: عادل وعبدالغني وعلي وزهير وأحمد وحسين. تقبل التعزي للرجال في مأتم شباب النعيم بمنطقة النعيم، وللنساء في مأتم السيدة رقية بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالرسول حبيب منصور آل عصفور. تقبل التعازي للرجال في مأتم العلّامة الشيخ حسين آل عصفور بمنطقة الشاخورة، وللنساء في مأتم آل عصفور النسائي بجانب مأتم الرجال.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة شمسة عبدالله محمد القصاص (أم سيدعبدالله)، زوجة سيديوسف سيدخليل. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيد الشهداء في منطقة المعامير، وللنساء في مأتم السادة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالرسول أحمد محمد المؤذن، والد كُلٍّ من: رضا ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم عبدالله ترك بالقضيبية، وللنساء في مأتم خدارسون بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً