العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

الحايكي: تأجيل الحسم هدف «طائرة النجمة» اليوم

أكد صانع ألعاب «طائرة النجمة» حسين الحايكي لـ «الوسط الرياضي» أن الفريق النجماوي في النهائي الأول وعلى رغم خسارته بنتيجة (3-2) أمام الأهلي، إلا أنه أثبت أن لديه كل الإمكانات التي تؤهله لمجاراة منافسه والفوز عليه أيضاً.

وأضاف «الفاصل الزمني بين المباراتين قليل جداً، ولهذا استغللنا يوم أمس من أجل الاستشفاء، وبإذن الله سندخل مباراة اليوم المصيرية بتركيز أعلى».

وأشار الحايكي إلى أن الأهلي يملك لاعبين متمرسين على خوض المباريات النهائية على عكس النجمة، وأضاف «بفريقنا هناك لاعبون يخوضون نهائي الدوري لأول مرة، ولهذا شاهدنا بعض الارتباك في النهائي الأول، والذي اعتقد أننا استفدنا كثيراً منه من هذه الناحية».

وتابع «ضد المحرق تعرضنا للخسارة في المباراة الأولى، ولكننا عدنا وحققنا انتصارين متتاليين، ولهذا نحن على ثقة بأننا قادرون على تحقيق الفوز في مواجهة اليوم المصيرية شريطة التركيز وتقديم كل ما لدينا في أرضية الملعب».

وعن الأمور التي رجحت كفة الأهلي بالفوز بلقاء أمس الأول، قال: «الأهلي يلعب بشكل جماعي، ويهاجم من مختلف المراكز، لكن ما رجح كفة الأهلاوية بالفوز كان لاعبا مركز (4) على وجه الخصوص... ونحن في لقاء اليوم سنجتهد للحد من خطورتهم قدر المستطاع».

العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:59 ص

      لا تنسى كبتن أن الفريق الوحيد في المملكة مرهق جدا كل يومين مبارة( الأهلي )
      انتم فريق مرتاح جدا من ضغط المباريات

اقرأ ايضاً