العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

يسرا تظهر بالحجاب لأول مرة في رمضان

من خلال مسلسل # الحساب_يجمع

أطلقت شركة العدل قروب البوستر الرسمي والإعلان التشويقي لمسلسل #الحساب_يجمع المقرر عرضه في موسم رمضان 2017، وذلك عبر الصفحة الرسمية للمسلسل.

ولأول مرة تظهر الفنانة يسرا بالحجاب في البوستر الرسمي والإعلان التشويقي من #الحساب_يجمع إلى جانب لقطات سريعة لجميع أبطال العمل وسط أجواء مثيرة وغامضة.

 وسبق للصفحة الرسمية نشر صورتين من المسلسل، الأولى للفنان كريم فهمي بشارب ومظهر شعبي جديد لم يسبق له الظهور به في إشارة إلى دور مختلف عن أي دور قدمه من قبل، والأخرى صورة للشخصية التي تؤديها الفنانة يسرا.

 

 

المسلسل يعد التعاون التاسع بين شركة العدل جروب ويسرا، وأول تعاون للفنان كريم فهمي مع الشركة، وأحد الأعمال الضخمة التي تشارك بها العدل جروب في موسم رمضان 2017، حيث تم بناء ديكور خصيصاً للمسلسل يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، سيحتوي على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل وسوق شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

#الحساب_يجمع من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة الفنانة يسرا والنجم كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من إيمان العاصي، محمود عبدالمغني، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، تأليف محمد رجاء  وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:53 ص

      قال الامام الحسين عليه السلام
      الناس عبيد الدنيا والدين لعق على ألسنتهم ((يحوطونه ما درت معائشهم)) فإذا محصوا بالبلاء ((قل الديانون))

    • زائر 2 | 4:38 ص

      بكره بتصير داعيه ههههههههه

شاهد أيضا