العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

البحرين : نائب رئيس الأمن العام يرعى حفل تخريج عدد من المشاركين في دورات اللغات

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية نائب رئيس الأمن العام العميد خليفة بن أحمد آل خليفة، أقامت الأكاديمية الملكية للشرطة حفل تخريج المشاركين في دورات اللغات، والتي نظمها مركز اللغات طوال العام التدريبي 2016 -2017.

وأشاد نائب رئيس الأمن العام خلال الحفل بالكفاءات التدريبية والجهود المبذولة لصقل مواهب ورفع قدرات منتسبي الداخلية من خلال الدورات التدريبية الشاملة وذلك وفق أحدث المناهج التعليمية. 

وخلال الحفل، ألقى آمر كلية تدريب الضباط العقيد عمار مصطفى السيد كلمة أشار فيها إلى التوجيهات السديدة لمعالي وزير الداخلية والتي تهدف إلى رفع كفاءة ضباط وأفراد وموظفي وزارة الداخلية من خلال تزويدهم بالدورات والمهارات التي تساعدهم على أداء مهام عملهم على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة.

كما أشاد بالدور الكبير الذي تضطلع به الأكاديمية الملكية للشرطة في الإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية بهدف إعداد وتأهيل وتطوير منتسبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين.

وفي ختام الحفل، قام نائب رئيس الأمن العام بتوزيع شهادات إتمام الدورات على الخريجين، وشهادات الشكر للمحاضرين، معرباً عن شكره وتقديره للأكاديمية الملكية للشرطة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً