العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

مدرب ليفركوزن: نركز في معركتنا لتفادي الهبوط

دوسلدورف (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قال المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم تايفون كوركوت، اليوم الخميس (4 مايو/ أيار 2017)، إن الفريق يركز بشكل كامل على معركته لتفادي الهبوط قبل مباراته الهامة امام إنغولشتاد، صاحب المركز الثاني من القاع، في الدوري الألماني (بوندسليغا).

وقال كوركوت عقب المباراة: "رأيت فريقا يركز بشكل كامل. يجب أن نظهر حسن الأداء ا وألا نعتمد فقط على القتال. ربما يكون هناك آخرين أفضل منا في هذه المنطقة".

ويحتل ليفركوزن المركز الثاني عشر في الدوري، ولكن بفارق ثلاث نقاط أمام هامبورج صاحب المركز السادس عشر، الذي يخوض صاحبه دورا فاصلا.

وفاز ليفركوزن، بطل كاس الاتحاد الأوروبي سابقا ووصيف دوري الأبطال، مرة واحدة في آخر عشر مباريات بالدوري، وكانت آخر مباراة هي الخسارة 1-4 أمام شالكة.

وكانت آخر ثماني مباريات للفريق، والتي حصد من خلالها الفريق ست نقاط، تحت قيادة كوركوت الذي جاء خلفا لروجير شميدت.

وربما يلوح في الأفق الهبوط المباشر في آخر جولتين، إذا خسروا من إنغولشتاد، الذي يحتل المركز الثاني من القاع بفارق أربع نقاط خلف هامبورغ.

ويغيب عن ليفركوزن المهاجم جوليان برانديت فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافعين عمر توبراك، وجوناثان تا.

وقال كارستين راميلو، لاعب ليفركوزن السابق لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ان الفريق قلل من شأن خطر الهبوط، وأصبح الآن في "موقف حرج".

وقال: "لقد قالوا انها نقاط قليلة تبعدهم عن القاع، ولكنهم لم ينظروا للأمر بتعمق في هذا الاتجاه".

ولكن راميلو أضاف أن ليفركوزن يمكن أن يكون محظوظا بوجود فريقين أو ثلاثة أسوأ، مشيراً إلى أن الفريق الذي يدربه كوركوت يجب أن يبقى في الدوري رغم أنه سيخوض مباراتين في غاية الصعوبة في آخر جولتين أمام منافسيه كولون وهيرتا برلين، اللذان يسعيان للعب في الدوري الأوروبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً