العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ

الفضالة: الجمعيات الخيرية ترفض بضائع الباعة الجائلين المصادرة لإشكالية «الغصب»

الشويخ انتقد بحرينيين يتباكون بالمرض للحصول على فرشات يؤجرونها على أجانب لاحقاً

«الشويخ»: نستهدف العمالة السائبة من الباعة الجائلين
«الشويخ»: نستهدف العمالة السائبة من الباعة الجائلين

قالت مديرة إدارة الخدمات الفنية ببلدية الشمالية، لمياء الفضالة: «إن البلدية مستمرة في حملاتها ضد الباعة الجائلين والأسواق المخالفة، وتتم مصادرتها باستمرار بحضور الأمن الذي يسترعي سلامة إقامة العمالة الأجنبية المضبوطة».

وأضافت الفضالة، خلال جلسة مجلس بلدي الشمالية الـ 16 من دور الانعقاد الثالث للدورة البلدية الرابعة، اليوم الخميس (4 مايو/ أيار 2017)، أنه «لا يمكننا التخزين، ولا نستطيع أن نقوم بهذه العملية، وقد تعاونا في وقت سابق مع الجمعيات الخيرية لكنها رفضت مؤخراً باعتبار أنها رأت في البضائع المصادرة شيئاً من الغصب».

وأكدت الفضالة «نقوم حالياً بحملات دائمة ضد الباعة الجائلين والأسواق المخالفة ضمن حملات مشتركة مع ممثلين من مختلف الجهات الأمنية وغيرها المعنية، ونظراً لكثرة الباعة الجائلين، وكثرة الحملات في الوقت نفسه، لا يمكن أن تتواجد معنا الجهات المعنية الأمنية خلال الحملات».

وعلق رئيس اللجنة الفنية علي الشويخ بأن «الظاهرة انتشرت بشكل كبير، والمشكلة أن البحريني يأتي للبلدي ويترجى ويقدم أدلة بمرضه وعوزه، ثم يقوم بالتالي بتأجير الفرشة لغيره من الأجانب، وقد اقترحنا الآن توفير كبائن للبحرينيين».

وأكد الشويخ أن «هدفنا يستهدف العمالة السائبة وغير النظامية التي تنتشر بشكل كبير، وتسبب مشكلات مرورية وأخلاقية وغيرها في مختلف المناطق السكنية والعامة وحتى الشوارع العامة بالقرب من الإشارات الضوئية».

الفضالة: حملات البلدية مستمرة ضد الأسواق المخالفة والباعة الجائلين
الفضالة: حملات البلدية مستمرة ضد الأسواق المخالفة والباعة الجائلين

العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:53 ص

      هذا كل من البحرينيين نفسهم يروح يدور بنقالية و يعطيهم دينارين و يبيعون بضاعته وهو يمشي سوق غير و نفس العملية و بالنهاية البحريني يازعم أرباباب كبير يسوي روحه و بضاعته كجرة نفس وجهه . ياخي ترزق الله بروحك لا تشغل هنود فري فيزا عن المشاكل

    • زائر 1 | 10:12 م

      انا ماا شوف فيها شئ يعني تبغون الحكومه تخلي كل من هب ودب يلعب بالبلد

    • زائر 3 زائر 1 | 5:59 ص

      زين تسون فيهم يبيعون أشيأء منتهية الصلاحية ومخربين على البحريني في رزقة

اقرأ ايضاً