العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ

«باربار الخيرية» تحتفل باليوم العالمي للعمال

المشاركون في احتفال «باربار الخيرية» باليوم العالمي للعمال
المشاركون في احتفال «باربار الخيرية» باليوم العالمي للعمال

نظمت جمعية باربار الخيرية صباح الإثنين (الأول من مايو/ أيار 2017) احتفالها الكبير بمناسبة اليوم العالمي للعمال بقاعة العلامة الوداعي الخيرية، وحضر الاحتفال العديد من العمال والموظفين والمتقاعدين من الجنسين ذكورا وإناثا.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية باربار الخيرية يوسف عبدالرحيم الشويخ، تطرق فيها الى دور العاملين وخاصة الطبقة العمالية في بناء ونهضة المجتمع، مقدراً التعب والعناء الذي تتحمله هذه الطبقة الكادة على عيالها والمجاهدة في توفير لقمة العيش الكريم لأسرتها.

وأشار الشويخ في كلمته الى كوادر الجمعية المشاركين في كل الأنشطة والفعاليات التي تتبناها الجمعية ومنذ سنين طويلة، مشيدا بدورهم الكبير في تحقيق نجاحات تلك المشاريع، ومفتخرا ومعتزا بتلك المشاركات النبيلة في النهوض بالمجتمع والمساهمات المميزة في تحقيق النمو.

وينتهز رئيس مجلس الإدارة هذه المناسبة، ليقدم لكل العاملين الشكر والتقدير والثناء على تلك العطاءات، متمنيا للجميع التوفيق في حياتهم ومواصلة درب العطاء. هذا وقد تخلل الاحتفال تكريم كوادر الجمعية، وذلك تقديرا واعترافا لدورهم الريادي وإنجازاتهم في خدمة القرية ونهضتها.

بعدها اجتمع الحاضرون على وجبة إفطار جماعي، وأبدى المشاركون ارتياحهم لهذا البرنامج الرائع، مقدمين جل الشكر والتقدير للجمعية على لفتتهم الكريمة هذه ووقوفهم صفا واحدا مع هذه الطبقة العاملة الكادحة، متمنين استمرار مثل هذه البرامج النوعية المتميزة.

العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:34 ص

      نشكر جمعية باربار الخيرية على هذه اللفته الكريمة للطبقة العاملة فجزاهم الله خير ونتمنى تطوير هذه الفكرة في السنوات القادمة مع خالص الشكر لجريدة الوسط على نشر هذه الفعاليات الخيرية

اقرأ ايضاً