العدد 5354 - الخميس 04 مايو 2017م الموافق 08 شعبان 1438هـ

هازارد يضع شرط وحيد للبقاء مع تشلسي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف نجم فريق تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد عن شرطه الوحيد للبقاء ضمن صفوف ناديه اللندني وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعدما أعلن أكثر من نادي عن رغبته في الحصول على خدمات النجم الدولي البلجيكي.

يأتي ذلك بعدما وضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اسم اللاعب صاحب الـ26 عامًا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية، أن هازارد سعيد للغاية تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز ويُريد البقاء في ملعب ستامفورد بريدج لعام إضافي، ولكنه يتوقف ذلك على تدعيم فريقه في الموسم الجديد، حيث يرغب اللاعب في انضمام أسماء من العيار الثقيل تُساعد الفريق على المُنافسة بشكل شرس على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن، كونتي المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، يُريد تدعيم صفوف الفريق بنوعية خاصة من اللاعبين، حيث سيحاول تحقيق استفادة كبرى من بيع المهاجم "دييجو كوستا"، إلى الدوري الصيني ومن ثم يحاول السعي وراء أهدافه.

وكانت قد انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء تؤكد دخول البلوز في مفاوضات جادة مع نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني "ألفارو موراتا"، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

يُذكر أن في حالة رحيل هازارد عن البلوز، فإن هذا سيُمثل ضربة قوية للمدرب الإيطالي كونتي، والذي يعتبر اللاعب أفضل لاعبي الفريق ويضع عليه الكثير من الآمال في حصد الألقاب في المستقبل.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً