العدد 5355 - الجمعة 05 مايو 2017م الموافق 09 شعبان 1438هـ

كانييه ويست ينسحب من مواقع التواصل الاجتماعي

اختفى مغني الراب الأميركي كانييه ويست المستخدم الكبير لـ "تويتر" منذ فترة طويلة، عن شبكة التواصل الاجتماعي أمس الجمعة (5 مايو/ أيار 2017) بعد أشهر من التصرفات الغريبة.

ويبدو أن زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، أبطل حسابيه عبر "تويتر" و "إنستغرام". ويتابع 27 مليون مشترك كانييه ويست عبر "تويتر" وهي خدمة يستعين بها الفنان منذ سنوات للترويج لنفسه وإبداء الرأي بالموسيقى والموضة.

وأقر ويست في العام 2015 بصراحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي هذه أن ديونه تصل إلى 53 مليون دولار وانه بحاجة إلى المال لتمويل ما لديه من "أفكار جميلة". وادخل كانييه ويست (39 عاماً) المستشفى في لوس انجليس نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني بعدما أصيب بـ "انهيار عصبي" على ما وصفته وسائل إعلام أميركية.

وأتى ذلك بعدما ألغى جزءاً من جولته وقطع حفلة كان يقيمها في كاليفورنيا بعد أدائه اغنيتين فقط وانتقاده جاي زي وزوجته المغنية بيونسيه وهيلاري كلينتون.

وفي ديسمبر/ كانون الأول وبعد أيام قليلة على خروجه من المستشفى ظهر فجأة إلى جانب دونالد ترامب في مدخل برج الملياردير في نيويورك.

واتى "انهياره العصبي" بعيد تعرض زوجته لعملية سطو في باريس سرقت خلالها مجوهرات بقيمة ملايين الدولارات مطلع أكتوبر/ تشرين الأول. واشارت صحف شعبية أيضا إلى وجود مشاكل في علاقة الزوجين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:29 ص

      يقولون صاده انهيار عصبي بسبب عدم مرافقة زوجته له في جولته الغنائية
      مما سبب له ضغط نفسي بعد واحساسه بابتعادها عنه

اقرأ ايضاً