العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

«ميد»: «دار السلام» أفضل مشروع سكني للعام 2017

«بن فقيه» تتسلم جائزة فوز مشروع «دار السلام»
«بن فقيه» تتسلم جائزة فوز مشروع «دار السلام»

فازت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري بجائزة «ميد» لجودة المشاريع للعام 2017، حيث حصل مشروع «دار السلام» على الجائزة الوطنية لأفضل مشروع سكني، وهي الشركة الوحيدة في البحرين التي حصلت على هذه الجائزة.

وتسلَّم الجائزة رئيس مجلس الإدارة فيصل فقيه بحضور كل من مدير عام الشركة عبدالرحمن الكوهجي ورئيس دائرة التسويق أحمد خلفان ومدير اعمال اول زياد كعدي، وذلك خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في فندق وستين دبي شاطئ الميناء السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثلثاء الماضي (3 مايو/ أيار 2017) بحضور أبرز قادة البناء والتطوير العقاري في العالم.

وحصلت شركة بن فقيه على هذه الجائزة نظيراً لجهودها المتميزة في بناء وتصميم مشروع سكني فريد من نوعه والتزامها بأعلى معايير الجودة في جميع مراحل العمل.

وقال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه: «إننا نشعر بغاية الفخر لكوننا الشركة البحرينية الوحيدة التي حصلت على هذه الجائزة الدولية المرموقة. ويسرنا أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر جميع المساهمين على دعمهم المستمر. كما لا ننسى الزبائن والمستثمرين الذين وضعوا ثقتهم الكبيرة في محلها الصحيح».

وأضاف فقيه «تعتبر هذه الجائزة بمثابة اعتراف دولي بالمستوى العالي للجودة الذي تحرص الشركة على تقديمه بالإضافة إلى اهتمامها بأدق التفاصيل في جميع مشاريعها بدءاً من أولى مراحل التخطيط والتصميم إلى مراحل البناء والتنفيذ حتى تسليم المشروع إلى الملاك».

ويقع مشروع دار السلام في جزيرة الريف على بعد 5 دقائق بالسيارة من مرفأ البحرين المالي ومجمع سيتي سنتر، ويوفر للقاطنين فرصة للحياة في قلب المدينة ولكن في بيئة خاصة هادئة. ويتميز هذا المشروع السكني الفريد من نوعه بموقعه الرائع بين جمال زرقة مياه الخليج والمناظر الخلابة التي تجعل من دار السلام مكاناً مناسباً للأذواق الرفيعة الطامحة إلى التمتع بحياة هادئة ورفاهية متناهية في مشروع يوفر أقصى درجات الفخامة والتميز لتصميمه الفريد وموقعه الاستراتيجي.

من جانبه، قال مدير التحرير في «ميد» ريتشارد طومسون: «نحن نثني على الفائزين الوطنيين لالتزامهم بتميز المشاريع، ونأمل أن يساهم التزامهم الثابت بالجودة في إلهام الآخرين ليحذوا حذوهم فيما يتمّ تطوير المزيد من المشاريع وتنفيذها في المستقبل. يعتبر سوق المشاريع في دول الخليج المحرك الرئيس للنموّ الإقليمي ويلعب دوراً كبيراً في المساهمة في التنمية الاقتصادية في المنطقة».

العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً