العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

أحمد الناجم يترك المنتخبات الوطنية لكرة اليد بعد 5 سنوات

أحمد الناجم (يمين) في آخر مشاركة له مع المنتخب
أحمد الناجم (يمين) في آخر مشاركة له مع المنتخب

قدَّم مدير المنتخب الوطني الأول لكرة اليد أحمد صالح الناجم اعتذاره عن مواصلة العمل مع المنتخب في الفترة المقبلة، وذلك بعد أيام من إعادة تعيينه من قبل مجلس الإدارة.

وقال الناجم في تصريح مقتضب لـ «الوسط الرياضي» إن الاعتذار لأسباب خاصة جدّاً، مضيفاً «أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة. المرحلة المقبلة ستكون للراحة ولا فكرة للارتباط بأية مسئولية أخرى في الوقت الجاري».

وبدأت علاقة أحمد الناجم بالعمل الإداري مع المنتخبات الوطنية العام 2012 مع المنتخب الشاطئي، والنهاية مع المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم بفرنسا مطلع العام الجاري.

وأهم الإنجازات التي عايشها أحمد الناجم التتويج بفضية كأس آسيا العام 2014 و2016، والحصول على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية بأنشيون الكورية لأول مرة في تاريخ الألعاب الجماعية في البحرين، بالإضافة إلى التواجد في مونديال فرنسا، بخلاف عدد من الإنجازات مع المنتخب الشاطئي.

ويعتبر أحمد الناجم من خيرة اللاعبين الذين أنجبتهم كرة اليد البحرينية، مثَّل المنتخبات الوطنية والمنتخب الشاطئي، وكان نجماً لنادي النجمة وحقق معه العديد من البطولات محليّاً بالإضافة إلى عدد من بطولات الخليج.

العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً