العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

مجمع سار يفتتح "أفاتار" للذهب والمجوهرات

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح الرئيس التنفيذي لمجمع سار التجاري حسن بوخوة يوم الجمعة الموافق 28 أبريل/ نيسان 2017 محل مجوهرات "أفاتار" لصاحبه ساجي بي في بمجمع سار، بالطابق الأرضي مقابل صيدلية ديار.

ويعد "أفاتار" من المحلات المميزة إذ يقدم أرقى عروض الذهب والمجوهرات بكافة التشكيلات والموديلات تحت سقف واحد.

و صرح ساجي بي في بإن محل "أفاتار" هو الفرع الثاني له بمجمع سار، وتم اختيار المجمع كونه يجمع الزبائن المميزة والتي تهتم بجودة المنتجات المعروضة وله قدرة كافية على التمييز بين المنتج الجيد والسيء، كما إن إدارة المجمع تهتم بالزبائن والمستأجرين اهتمام كبير وتوفر لهم جميع المتطلبات التي يحتاجه المحل والزبون في الوقت نفسه، والجدير بالذكر بإن محلات المجمع يجمع بين التمييز وعدم التكرار للمنتجات المعروضة.

وصرحت مديرة المجمع أسمهان بوخوة "إن مجمع سار يقوم باختيار المحلات وفق نوعية وجودة المنتج المعروض حيث نحرص دائما على انتقاء المميز ونقوم بالابتعاد قدر المستطاع عن تكرار المحلات والمنتجات".                                                                                                            

وأضافت "حرصنا كثيراً على افتتاح المحل الجديد بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بيوم العمال العالمي، لتشجيع المشاريع المميزة والتأكيد على حرص المجمع الدائم بتطبيع ذكرى جميلة بيوم مميز يحتفل به جميع عمال العالم.

وأكدت بوخوة على إن مجمع سار التجاري هو مشروع قائم على إدارة بحرينية وطاقم عمل بحريني، هذا ما يميز مشروع مجمع سار التجاري عن باقي المشاريع الموجودة في الساحة، كما إن المجمع يهدف لتعزيز وتكوين الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والحكومي سعيا لتقدم وتطور البحرين في مجال الاقتصاد. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً