العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

الجودر يبارك لفريق المالكية تحقيقه للقب الدوري للمرة الأولى في تاريخيه

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

اشاد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بتحقيق فريق نادي المالكية بمناسبة تحقيقه للقب دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه الأمر الذي يؤكد حجم الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين طيلة الموسم الرياضي وتنفيذه للخطط والبرامج التي رسمت للفريق خارطة الطريق للتتويج باللقب.

ونوه هشام الجودر بالمستويات المتميزة التي ظهر عليها لاعبو فريق المالكية طيلة مباريات الدوري والتي أهلته للفوز باللقب بالإضافة الى تفاني لاعبي الفريق وإصرارهم الكبير على تحقيق اللقب وتتويج عطائهم بالمركز الأول في الدوري.

وأضاف وزير شئون الشباب والرياضة أن فريق المالكية يعتبر من الفرق المجدة والمثابرة ويمتلك بين صفوفه نخبة كبيرة من اللاعبين الشباب الطامحين الى بناء مجدا للنادي وإعلاء شأن الكرة البحرينية مشيرا الى أن تنوع ابطال الدوري خلال السنوات الماضية يعد امر إيجابيا ومتميزا ويؤكد مدى التنافس الكبير بين الأندية البحرينية على تحقيق لقب الدوري.

وأشاد هشام الجودر بدور الجهازين الفني والإداري ووقفة جماهير النادي الى جانب فريقهم منذ بداية مشواره الى حين التتويج باللقب معربا عن تهانيه الى مجلس إدارة نادي المالكية برئاسة جاسم عبدالعال بالإنجاز الأول في تاريخ النادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً