العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

معهد المحيط يحتفل بعيد العمال العالمي

احتفى معهد المحيط بموظفيه والعاملين فيه خلال الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة عيد العمال العمالي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، وأقامت إدارة المعهد احتفالية كبيرة تكريماً للعاملين في المعهد على جهودهم المستمرة وعطاءهم الدائم.
وقدمت الإدارة الهدايا التذكارية والورود لكافة الموظفين والمنتسبين لمعهد المحيط، تعبيراً عن شكرها العميق لما يقدمه كافة الموظفين من حرص وتفاني فيما يقدمونه من عمل، وهو ما ينعكس بالفعل على مستوى المعهد الذي بات يعد أحد أفضل المؤسسات التعليمية على مستوى مملكة البحرين.
ومن جانبه عبر المدير التنفيذي لمعهد المحيط عيسى السعيد، عن شكره لكافة العاملين والمنتسبين للمؤسسة، مؤكداً على أن احتفاء الإدارة بالموظفين في يوم العمال العالمي يتأتي تقديراً وعرفاناً لهم على كل ما يقدمونه من عمل دؤوب طيلة العام، متابعاً: "الجميع يستحق هذا التكريم وأفضل توقيت لهذا الأمر هو بالتأكيد يوم عيد العمال العالمي".
وتميزت الإحتفالية بحضور كبير مكثف شهد تواجد عدد كبير من أولياء أمور الطلاب الذين كرمتكم ذلك إدارة المعهد ووزعت عليهم الورود بهذه المناسبة، في الوقت الذي عبر فيه الموظفون عن سعادتهم لهذه المبادرة الرائعة من قبل الإدارة، مشيدين بهذا التقدير الذي يؤكد على حرص القائمين على معهد المحيط الدائم على تكريم موظفيهم في مختلف المناسبات.
ويعتبر معهد المحيط أحد أبرز المؤسسات التعليمية في مملكة البحرين، من خلال تخصصه في تقديم دورات اللغة الإنجليزية العامة لمختلف الفئات العمرية، عبر مدرسين أجانب وأصحاب خبرة وعلى درجة عالية من الاحترافية، علاوة عن تقديم المعهد لبرنامج خاصة على غرار المراجعة المكثفة للإمتحانات النهائية التي من شأنها تهيئة الطالب بالشكل السليم لمرحلة الاختبارات النهائية.
ويذكر أن معهد المحيط قد أطلق مؤخراً برنامج تدريبيا متخصصا في كيفية اجتياز امتحان اللغة الانجليزية IELTS، والمُعد خصيصاً للطبلة الخريجين حديثاً من الثانوية العامة، الذين يرغبون في مواصلة دراستهم الجامعية، حيث تؤهل هذه الشهادة العالمية الطلبة للحصول على قبول في أعرق الجامعات العالمية في أوروبا وأمريكا واستراليا، بالإضافة لكافة الجامعات المحلية.

العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً