العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

«البحرين والكويت» ينفذ صفقة شراء حصة بنسبة 22.75 % في «التكافل الدولية»

رياض يوسف ساتر
رياض يوسف ساتر

المنامة - بنك البحرين والكويت 

07 مايو 2017

تمكن بنك البحرين والكويت من استكمال تنفيذ صفقة خاصة في بورصة البحرين لأحد عملائه الأساسيين عن طريق خدمات الوساطة في بنك البحرين والكويت. فقد قام البنك بتمثيل أحد عملائه من المؤسسات الاستثمارية الأساسية في شراء إجمالي 14,220,486 سهماً اعتيادياً من مجموع الأسهم الصادرة لشركة التكافل الدولية؛ أي ما يعادل نسبة 22.75 في المئة.

وتعليقاً على نجاح هذه الصفقة، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض يوسف ساتر: «نحن نتطلع دوماً لدعم ومساندة السوق المحلي وتقديم أجود الخدمات لعملائنا. إن مثل هذه الصفقات تؤكد مكانة بنك البحرين والكويت، وتعزز من موقع خدمات الوساطة لديه في بورصة البحرين، باعتباره واحدا من كبار وكلاء الوساطة من حيث الأداء والحجم والقيمة. سوف نستمر في تطوير خدمات الوساطة لدينا بالعمل يداً بيد مع بورصة البحرين لمساندة رؤية البحرين المستقبلية وتعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز مالي في المنطقة».

ولعبت خدمات الوساطة في بنك البحرين والكويت، أحد أقسام إدارة خدمات الاستثمار في البنك دوراً رئيسياً كواحدة من أبرز شركات الوساطة في سوق البحرين للأوراق المالية، ومن خلال فريق من المحترفين يقوده زهير المرباطي، يقدم البنك لعملائه جميع المعلومات والخدمات الخاصة بالسوق، هذا بالإضافة إلى كفاءة التعامل والتنسيق لتنفيذ الصفقات الكبرى وامكانية التداول في أسواق الأوراق المالية الإقليمية.

العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً