العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

اليوم ثاني نهائيات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة

من النهائي السابق بين بني جمرة وعالي
من النهائي السابق بين بني جمرة وعالي

تحتضن صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية عند الساعة السابعة مساءً، المباراة النهائية الثانية لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة، وذلك بين بني جمرة وعالي. إذ في حال انتصر الأول سيعود لدوري الأضواء الذي شارك فيه في الموسم الماضي، أما في حال انتصر الثاني فإن الفريقين سيحتكمان لمواجهة فاصلة ستقام يوم الجمعة المقبل.

الفريقان تواجها هذا الموسم في (4) مواجهات. إذ فاز بني جمرة في (3) مناسبات، كان آخرها يوم الجمعة الماضي عندما انتصر بنتيجة (3-1) في النهائي الأول، أما الفوز الثاني فكان بنهائي كأس الدرجة الثانية وبنتيجة (3-2)، وأما الفوز الأول فكان بفضل الشوط الفاصل وفي القسم الأول من الدوري.

أما انتصار عالي فكان ساحقاً في القسم الثاني من الدوري وبثلاثية نظيفة.

بني جمرة وعالي يدركان أهمية المواجهة اليوم، ومن هذا المنطلق، سيكون هناك ضغط كبير على الجانبين وإن كان سيكون أكبر على كتيبة المدرب محمود العابد، إذ هي بحاجة للفوز ولا شيء آخر لكي تبقى في المنافسة. أما مدرب بني جمرة محمد الحمر فيعي أنه مطالب بالتركيز والدخول بكامل قوته حتى ينجح في تحقيق اللقب وبالتالي إعادة بني جمرة لدوري الأضواء. فكما هو معروف أن الحمر له تجارب مرة مع عالي يتمنى عدم تكرارها هذا الموسم.

هذا، ويتوقع أن يلعب مدرب بني جمرة محمد الحمر بتشكيلة مكونة من: محمد الحايكي في الإعداد، ومحمد هرونة مع علي حمزة في مركز (4)، على أن يشغل محمد حبيب وحسين أحمد مركز (3)، وحسين هرونة مركز (2)، واللاعب الحر علي حسين ثامر.

أما مدرب عالي محمود علي العابد، فإنه سيلعب بتشكيلة تضم كلاً من: محمد عبدالله في الإعداد، وسيدعلي خلف مع حمد أمين في مركز (4)، على أن يلعب جاسم محمد مع أحمد عبدالحسين في مركز (3)، وزهير عباس في مركز (2)، واللاعب الحر حسين محفوظ.

العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً