العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

علي بن خليفة لـ «الوسط»: الاجتماعات القارية تؤكد المكانة المميزة للبحرين

أشاد بجهود سلمان بن إبراهيم وأبدى ثقته بتسجيل النجاح

علي بن خليفة
علي بن خليفة

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لـ «الوسط الرياضي» أن استضافة البحرين سلسلة من الاجتماعات القارية والدولية وكونغرس الاتحاد الدولي (الفيفا) لكرة القدم يؤكد المكانة العالية التي تمتلكها البحرين باستضافة شتى الفعاليات الرياضية، مشيراً إلى أن البحرين على أتم الجاهزية من دون شك لاستضافة هذه الاجتماعات التاريخية التي تحتضنها البلاد للمرة الأولى.

وأبدى علي بن خليفة تفاؤله بنجاح تام للبحرين باستضافة الاجتماعات القارية والآسيوية وكونغرس الاتحاد الدولي (الفيفا)، مشيراً إلى أن الشراكة المميزة التي تربط البحرين بالاتحادين الدولي والآسيوي جعلت مركزاً مميزاً لاحتضان شتى الفعاليات والأنشطة الرياضية وتوجت هذه الشراكة باستضافة البلاد لسلسلة الاجتماعات القارية والدولية وتتويجها باجتماع الجمعية العمومية السابع والستين للاتحاد الدولي.

وأكد أن كل الدول ستكون على بينة ودراية كبيرة بالخليج العربي وخصوصاً أن المنطقة ستكون على موعد بشرف تنظيم كأس العالم 2022 في دولة قطر الشقيقة، مشيراً إلى أن هذه الاجتماعات ستعطي طابعاً مميزاً لجميع الدول بشأن استضافة قطر لكأس العالم ولاسيما أن البطولة ستقام في الخليج العربي.

وتطرق علي بن خليفة في حديثه للجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وحرصه على وضع الاتحاد الآسيوي في المقدمة، مشيراً إلى أن جهود سلمان بن إبراهيم الكبيرة أثمرت عن استضافة هذه الاجتماعات التي ستحول أنظار العالم إلى البلاد وستشهد حركة رياضية كبيرة ولاسيما أن هناك فعاليات متنوعة ستقام على هامش الاجتماعات والكونغرس من ضمنها تواجد الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي رونالدينهو والكثير من اللاعبين العرب المميزين.

وأوضح أن الاتحاد البحريني لكرة القدم حريص على المساهمة بنجاح الاجتماعات، مؤكداً أن الاتحاد قدم وسيقدم كل أشكال الدعم لتسجيل النجاح لمملكة البحرين.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بعمق العلاقة التي تربط الاتحاد البحريني لكرة القدم مع جميع الاتحادات المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي (الفيفا)، مبيناً ان هناك الكثير من الاجتماعات التي سيعقدها اتحاد الكرة البحريني مع الاتحادات الأخرى لتقوية العلاقات معهم، إضافة إلى تبادل الخبرات في المجالين الفني والإداري.

ورحب علي بن خليفة بجميع المشاركين في الاجتماعات، متمنياً لهم طيب الإقامة، وأكد أن اتحاد الكرة حريص على تقديم سبل الراحة لجميع الوفود.

العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً