العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

"غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2" يحقق عائدات عالية في شباك التذاكر

حقق فيلم "غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2" بداية ممتازة في دور السينما في أميركا الشمالية حيث تصدر شباك التذاكر حاصدا 145 مليون دولار على ما اظهرت ارقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

ونال الفيلم وهو من انتاج سيدني/مارفل حول مجموعة من المغامرين في الفضاء حوالي 80 % من مجموع عائدات افضل 12 فيلما خلال عطلة نهاية الاسبوع بحسب المصدر نفسه.

وهذا الجزء تكملة للفيلم الصادر العام 2014 والذي حقق نجاحا كبيرا أيضا.

وكان الفيلم جمع مع بدء عرضه الاسبوع الماضي في قاعات السينما العالمية 106 ملايين دولار بحسب موقع "بوكس اوفيس موجو.كوم".

وأقصى أداء "غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2"، فيلم "ذي فايت اوف ذي فيوريوس" عن صدارة شباك التذاكر.

 

 

وقد تراجع هذا الفيلم الى المرتبة الثانية محققا 8,5 ملايين دولار في اسبوعه الرابع. وقد تجاوزت عائدته المليار دولار في العالم.

وحل في المرتبة الثالثة فيلم الرسوم المتحركة "ذي بوس بايبي" من إنتاج استوديوهات "دريمووركس" وصوت أليك بولديون، محققا 6,2 ملايين دولار.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب الفيلم الكوميدي "هاو تو بي ايه لاتن لوفر" للمخرج كن مارينو مع يوخينيو ديربيز وكريستن بل وسلمى حايك، الذي حقق 5,3 ملايين دولار من العائدات.

وجمع فيلم "بيوتي أند ذي بيست" المقتبس من قصة الرسوم المتحركة الشهيرة لـ"ديزني" من بطولة إيما واتسون 4,8 ملايين دولار اضافية واحتل المرتبة الخامسة. وقد بدأ عرض الفيلم قبل شهرين.

اما في المركز السادس فحل فيلم التشويق "ذي سيركل" لجيمس بونسلت الذي تدور أحداثه في الولايات المتحدة في مستقبل قريب، مع تحقيقه اربعة ملايين دولار.

واحتل فيلم الحركة والدراما الهندي "باهوبالي 2: ذي كونكلوجن" الذي يروي قصة شاب قروي يكتشف نسبه الملكي ويواجه شخصية بالاديفا الشريرة المتعطشة للسلطة، المرتبة السابعة مع 3,2 ملايين دولار. وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم "غيفتيد" مع مليوني دولار.

وتراجع "سمورفس: ذي لوست فيلادج" مرتبة واحدة الى المركز التاسع محققا مليوني دولار ايضا فيما كانت المرتبة العاشرة من نصيب "غوينغ إن ستايل" من بطولة مورغن فريمان وألان أركين ومايكل كاين مع 1,9 مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا