العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

عيسى بن علي: المعرض الخليجي الرياضي فرصة لإبراز نجاحات الرياضة البحرينية

أم الصحم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد الاتحاد البحريني لكرة السلة للمشاركة في معرض الخليج العربي للرياضة الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة "هانو" للاستشارات تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ومن المقرر أن يقيم اتحاد السلة عدد من الفعاليات أثناء المعرض الذي يعد الأضخم على مستوى البحرين، إذ أعدت اللجنة المكلفة بالمهمة برئاسة غسان قاروني كافة الأمور التنظيمية اللازمة لهذه المشاركة وأهمها بطولة 3 أون 3 داخل المعرض وعرض عدد من الصور والفيديوهات.

وتعليقا على هذه المشاركة أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن المعرض الخليجي الرياضي يعد فرصة لعرض النجاحات التي حققها الاتحاد خلال الفترة السابقة، مشيرا إلى حرص مجلس الإدارة على المساهمة في إنجاح المعرض وإبراز الصورة المشرفة للرياضة البحرينية وما حققته من إنجازات في ظل مشاركة العديد من الجهات الرياضية الأخرى.

وأضاف "هذه المبادرة من قبل وزارة الشباب والرياضة تعكس الاهتمام المتصاعد في تسويق الرياضة الخليجية وما تشكله من جانب مهم، والاتحاد البحريني لكرة السلة سيكون جزء من عملية إنجاح المعرض عبر إقامة الفعاليات المميزة وعرض المكتسبات التي حققتها السلة البحرينية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً