العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

شركة "البا" تطلق حملة السلامة بعنوان (السلامة في أرض الغد) في جميع أنحاء المصهر

أطلقت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية في البحرين، اليوم الاثنين (8 مايو/ أيار 2017) حملة السلامة في جميع أنحاء المصهر بعنوان "السلامة في أرض الغد" في قاعة الواحة بالشركة، وذلك تماشياً مع التزامها بتعزيز ثقافة السلامة في جميع أنحاء الشركة.

وقد قام كل من رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة والرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري بتدشين حملة السلامة الجديدة بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريين والمسؤولين في الشركة، إلى جانب العديد من الموظفين من مختلف الدوائر.

وفي حديثه خلال الافتتاح، صرح الشيخ دعيج آل خليفة قال "تعتز شركة البا كثيراً بجهودها في خلق بيئة عمل آمنة للموظفين. ومع بدء العمل في إنشاء خط الصهر السادس، سنحافظ على أن تكون الأولوية للسلامة في جميع الأوقات".

 

ومن جانبه أشار موري إلى "ان انطلاق حملة السلامة في أرض الغد هي خطوة أخرى تجاه تحقيق هدفنا المتمثل في بيئة عمل خالية من الحوادث. وسوف تواصل البا سعيها للتركيز على تعزيز الوعي واتخاذ الإجراءات الوقائية التي تضمن منع وقوع جميع الإصابات والأمراض المتعلقة بالعمل".

هذا وجاءت حملة (السلامة في أرض الغد) ضمن توقعات الرئيس التنفيذي لعام 2017م، والتي تم تسليط الضوء عليها خلال اجتماعات اللقاءات العمالية في يناير من العام الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً