العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

تحويل كافة الأعمال المصرفية من «بي إم آي بنك» إلى مصرف السلام - البحرين

يوسف تقي
يوسف تقي

المنامة - مصرف السلام - البحرين 

08 مايو 2017

أعلن مصرف السلام- البحرين، عن استكمال الاجراءات الرسمية لتحويل كافة الأعمال المص\رفية من «بي إم آي بنك» إلى مصرف السلام. وبموجب القرار رقم (22) الصادر من مصرف البحرين المركزي الذي نشر في الجريدة الرسمية رقم 3310 في تاريخ 20 أبريل/ نيسان2017، وافق مصرف البحرين المركزي بشأن الطلب المقدم من بي ام اي بنك بتحويل كافة أعماله المصرفية بما في ذلك جميع الموجودات والمطلوبات إلى مصرف السلام- البحرين.

وتعليقاً على تحقيق هذا الإنجاز المهم، قال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام- البحرين، يوسف تقي: «يسرنا أن نحقق إنجازاً آخر يمثل جزءاً من إستراتيجيتنا لتعزيز قيمة مساهمينا. إن أحد أهداف المصرف تتمثل في مواصلة النمو والاستفادة من قاعدة أكبر من العملاء من خلال عمليات الاندماج والاستحواذ. وتماشياً مع التزامنا المستمر مع هذه الإستراتيجية، فإن مجلس الإدارة يعمل على تحقيق رؤيته في أن يصبح قوة إقليمية في القطاع المصرفي والمالي».

وأضاف تقي ان «عملية التحويل ستتم بشكل تدريجي وتلقائي إلى مصرف السلام- البحرين، وستقدم للعملاء مجموعة واسعة من منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي. وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، يسعدنا أن نعرب عن تقديرنا إلى مصرف البحرين المركزي ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة على توجيهاتهم ودعمهم المستمر، وكذلك إلى جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك الفريق الإداري، وأعضاء هيئة الرقابة الشرعية، على جهودهم الحثيثة لضمان تحول أعمال بي إم آي بنك بسلاسة وانسيابية».

العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً