العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

ولي العهد: مصر عمق استراتيجي للأمة العربية بمواقفها المشرفة تجاه قضاياها

علاقات البلدين الشقيقين المتميزة محل اهتمام من عاهل البلاد

سمو ولي العهد مرحباً بالرئيس المصري في قصر القضيبية
سمو ولي العهد مرحباً بالرئيس المصري في قصر القضيبية

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على ما تمثله جمهورية مصر العربية الشقيقة من عمق استراتيجي للأمة العربية أكدته مواقفها المشرفة تجاه كل القضايا العربية، منوهاً سموه إلى أن علاقات البحرين ومصر المتميزة هي محل اهتمام ورعاية دائمة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة والعمل على تطويرها والدفع بها قدماً نحو مجالات تعاون جديدة وواعدة.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر القضيبية، مساء أمس الاثنين (8 مايو/ أيار 2017)، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة الرئيس عبدالفتاح السيسي بحضور الوزراء وعدد من كبار المسئولين، حيث رحب سموه بالرئيس والوفد المرافق، معرباً عن تقديره واعتزازه بمواقف جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس السيسي والداعمة لمملكة البحرين، وجهوده في ترسيخ أسس التعاون المشترك بين البلدين، كما أشاد سموه بما تضطلع به الشقيقة مصر من دور ريادي في الدفاع عن قضايا الأمة العربية ومصالحها وحماية الأمن القومي العربي، مؤكداً على ما تمثله مصر من دعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة. مشدداً على دعم البحرين لكل الجهود التي تقوم بها جمهورية مصر الشقيقة في سبيل حفظ أمنها واستقراراها بما يعود بالنماء والازدهار على مصر وشعبها الشقيق.

وخلال اللقاء، استعرض صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مع الرئيس المصري عدداً من المواضيع المتعلقة بالتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

هذا، وأقام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مأدبة عشاء على شرف رئيس جمهورية مصر الشقيقة الرئيس عبدالفتاح السيسي والوفد المرافق.

العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً