العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

أزمة كبيرة بين نيمار ومدرب برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن تدريبات نادي برشلونة يوم الخميس الماضي، شهدت أزمة كبيرة للغاية، بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وخوان كارلوس إنزو المدرب المساعد للويس إنريكي.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن مران نادي برشلونة يوم الخميس الماضي، شهد نقاش حاد بين البرازيلي نيمار وإنزو، وذلك بسبب نصائح الأخير لقائد راقصي السامبا بالتركيز في كرة القدم وعدم الانسياق وراء أشياء أخري ستأثر على مسيرته.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن خوان كارلوس إنزو المدرب المساعد للويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، كان هدفه من النصائح تصحيح أخطاء النجم البرازيلي، ولكن لم يتقبل نيمار الأمر.

وأشارت إلى أن الأزمة الكبيرة بين إنزو ونيمار وصلت حتى غرفة الملابس، خاصة وأن هذه الأزمة ليست الأولي من المدرب المساعد، بل شهدت أيضاً مشاجرات ضد الحارس الألماني تير شتيغن، والكرواتي إيفيان راكيتيتش، والفرنسي صامويل أومتيتي.

يذكر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا كان أحد اللاعبين في نادي برشلونة، المؤيدين لتولي خوان كارلوس إنزو تدريب الفريق الكتالوني خلفاً للويس إنريكي في الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً