العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

البحرين : "وعد" تهنئ الزميلة الشروقي بفوزها بجائزة "تريم وعبدالله عمران الصحافية"

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تقدم المكتب السياسي بجمعية "وعد" نيابة عن جميع أعضائه، اليوم الثلثاء (9 مايو/ أيار 2017)، بصادق التهنئة والفرح لنيل الزميلة الصحافية مريم الشروقي جائزة تريم وعبدالله عمران الصحافية، التي نالتها عن مجال العمود الصحافي.

وقال المكتب في : "إذ نفتخر بهذا الفوز الذي تستحقينه، وإننا نتابع جهودكِ وقلمكِ الشريف طوال الفترة الماضية والقفزات النصية مضموناً وشكلاً وهي كلها جديرة بأن تنال التقدير والإعجاب لدوركِ الملموس في التأثير على الرأي العام نحو مزيد من الحرية وتقدم الرأي في بلادنا".

وتابع المكتب "وحيث إننا في تنظيم "وعد" وضمن برامجنا التي نؤمن من خلالها بدور الصحافة طريقاً للتغيير في مجتمعنا ونعتبر حرية الرأي إحدى الوسائل لتطوير الوعي والسلوك والتفكير. وحيث نؤمن بأن الحقل السياسي المباشر ودوره لن يحقق المنشود من قيم الحق والعدالة والحرية والمساواة التي نناضل من أجلها من دون وجود مساحات واسعة من التركيز على تنوير الرأي العام من دون قيود أو تشريعات تقف حائلاً دون تطور المجتمع البحريني".

واختتم المكتب برقيته بـ "نكرر عظيم تهنئتنا لكم وجميل أعجابنا لدوركم الوطني في المجال الصحافي، متمنين لكِ ولكل الصحافيين في بلادنا المزيد من الإنجازات التي تشرف بلادنا، متطلعين للتواصل معكِ لما يخدم الوطن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً