العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

دمج الشرائح الآمنة من "جيمالتو" في أجهزة سامسونغ "جالاكسي S8" في أسواق مختارة

تستعد جيمالتو لتوريد شريحة ذكية بنظام تشغيل وتطبيقات آمنة، لدمجها قريباً في أجهزة سامسونغ جالاكسي S8 المطروحة حديثاً، وذلك في أسواق مختارة. وقامت سامسونغ بتضمينها من قبل في هواتف ذكية أخرى بما في ذلك سلسلة Galaxy A على مستوى العالم وسلسلة Galaxy C في الصين. وسيدعم هذا الحل خدمات "سامسونغ باي" للدفع الرقمي (Samsung Pay) في أسواق مختارة.

وسيمنح هذا التعاون لسامسونغ قناة آمنة لنشر خدماتها في أي مكان في العالم. بفضل خبرات جيمالتو العالمية وعلاقاتها مع العديد من مقدمي الخدمات عبر مبادرة "مركز الخدمات الموثوقة" (Trusted Services Hub). لتمنح شركة سامسونغ الفرصة لإقامة علاقات مع العديد من مقدمي الخدمات مثل شركات النقل الرائدة في جميع أنحاء العالم.

في هذا الصدد قالت النائب الأول لخدمات الهواتف النقالة وإنترنت الأشياء لدى جيمالتو للصين وكوريا، سوزان تونغ لي: "يسرنا اختيارنا كأحد مقدمي الخدمات لجهاز سامسونغ غالاكسي S8 وهواتفها الذكية الأخرى، ما يثبت نجاح استراتيجيتنا القائمة على العناصر الآمنة المضمنة، فهي تدعم مجموعة فريدة من الميزات، في حين يوفر برنامجنا لمركز الخدمات الموثوقة نقطة ارتباط واحدة تجمع بين مصنعي الأجهزة ومزودي الخدمات."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً