العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

البحرين : "العمل" تنظم "معرض التوظيف في القطاع التعليمي الثالث" غداً

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، يوم غدٍ الأربعاء (10 مايو/ أيار 2017) "معرض التوظيف في القطاع التعليمي الثالث"، الذي يستمر حتى يوم بعد غد الخميس (11 مايو 2017)، وذلك في بهو الوزارة.

ويستهدف المعرض توظيف حملة الشهادات الجامعية والدبلوم والثانوية العامة من الباحثين عن عمل، حيث تعرض الجهات المشاركة من مؤسسات تعليمية، تضم جامعات ومدارس، إلى جانب مؤسسات تدريبية خاصة، شواغرها الوظيفية، والتي تشمل الوظائف الإدارية والفنية، كما تعرض وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من خلال جناح خاص بها، فرص التوظيف المتوافرة لديها والموجهة للراغبين في الالتحاق بمختلف التخصصات الوظيفية في هذا القطاع الحيوي.

ويأتي تنظيم هذا المعرض ضمن سلسلة من معارض التوظيف التي تنظمها الوزارة في إطار تكثيف المبادرات لتعزيز فرص التوظيف النوعية أمام الباحثين عن عمل، وإتاحة تعدد الخيارات أمام أصحاب العمل للحصول على الكفاءات والكوادر الوطنية وفق احتياجات منشآتهم التعليمية والتدريبية الخاصة لشغل الوظائف والتخصصات المهنية الشاغرة لدى المؤسسات التعليمية والتدريبية الخاصة.

وبهذه المناسبة، تدعو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين الباحثين عن عمل، إلى زيارة المعرض خلال الفترة المحددة، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:53 م

      غريب امر بلادي
      تفتح طلبات التوظيف للبحرينين في المدارس الخاصة برواتب زهيدة وظروف عمل قاسية وتقام المعارض من اجل ذلك .. في حين يستقدم الأجانب من الدول العربية للمدارس الحكومية برواتب اعلى وظروف عمل مناسبة

    • زائر 2 | 6:07 م

      تعبنا ونروح بس للإعلام فقط والحقيقه أن الشركات لاتريد توظيف بل تريد شهره من حيث الإعلان للوظائف فقط

    • زائر 1 | 11:38 ص

      حضرت العديد من المعارض و لم أتلقى حتى اتصال واحد ف حبيت اعرف شنو معايير الحصول على الوظيفة في مثل هذه المعارض اذا كانت الشواغر بالعشرات و العاطلين بالمئات و اكثر ..

اقرأ ايضاً