العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

العراق: مقتل 100 "إرهابي" بضربات جوية غرب الأنبار

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في العراق، اليوم الثلثاء، عن مقتل 100 "إرهابي" وتدمير مواقع لتصنيع القنابل والصواريخ ومعامل لتفخيخ العجلات ومكان مخصص للطائرات المسيرة بضربات نفذتها القوة الجوية في قضائي عنه والقائم غربي محافظة الأنبار، وفق ما قالت قناة السومرية العراقية اليوم الثلثاء (9 مايو/ أيار 2017).

وقالت القيادة في بيانها إن "طائرات القوة الجوية نفذت 11 ضربة جوية في قضاء عنه (210 كم غرب الرمادي)، وأربع ضربات جوية في قضاء القائم (350 كم غرب الرمادي)".

وأضافت، أن "الضربات أسفرت عن قتل أكثر من 47 إرهابياً في عنه، وعدد القتلى في القائم 53 إرهابياً"، موضحةً أنه "تم من خلال هذه الضربات استهداف خلايا هذه العصابات الخاصة التي تعمل باتجاه بغداد".

وأسفرت الضربات أيضاً، بحسب بيان العمليات المشتركة، عن "تدمير مواقع تصنيع القنابل والصواريخ ومعامل تفخيخ العجلات ومكان مخصص للطائرات المسيرة وما يسمى بمضافات اﻻنغماسيين واﻻنتحاريين".

يذكر أن طائرات القوة الجوية تشن بين الحين والآخر ضربات تستهدف مواقع لتنظيم "داعش" في أقضية عنه وراوه والقائم غربي محافظة الأنبار والتي ما تزال تخضع لسيطرة تنظيم "داعش"، وتسفر تلك الضربات عن تدمير مواقع تابعة للتنظيم ومقتل عدد من عناصره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 م

      يعني بالضبط ١٠٠ ماكو قاصر أو زايد؟ زين دور مني مناك يمكن تحصل زود.

اقرأ ايضاً