العدد 5358 - الإثنين 08 مايو 2017م الموافق 12 شعبان 1438هـ

الصالح يثمن نتائج مباحثات جلالة الملك مع الرئيس المصري

أكد دعم البحرين لجهود القيادة المصرية في نشر السلام ومكافحة الإرهاب

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمّن رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ، نتائج المباحثات التي أجراها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مع رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، والتي عكست بجلاءٍ قوة العلاقات البحرينية المصرية، ووحدة القيادتين الرشيدتين للبلدين، بما يسهم في تقدم وازدهار ونمو البلدين الشقيقين.

وقال رئيس مجلس الشورى، إن مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، قويتان بوحدة قيادتيهما الحكيمتين وشعبيهما الكريمين، الذين يقفون جميعاً صفاً واحداً، تجمعهما علاقات تاريخية طويلة.

وأشاد الصالح بمضامين الكلمة التي ألقاها جلالة الملك ، وشدد فيها جلالته على قوة ترابط وتلاحم الشعبين البحريني والمصري.

وأكد الصالح وقوف البحرين ودعمها لكل الجهود التي تبذلها القيادة المصرية، من أجل إحلال السلام، ومحاربة الإرهاب، مثمناً تأكيد فخامة الرئيس المصري على وقوف مصر إلى جانب البحرين، واعتبار أمن الخليج من أمن مصر.

وشدد الصالح على أن مملكة البحرين ستبقى عصية على أية انقسامات دينية أو عرقية أو مذهبية، لافتاً إلى أن البلدان يقفان في وجه التدخلات الخارجية،  وأية محاولات لشق الصف وبث الفتنة.

ورأى أن استمرار الزيارات والمباحثات بين قيادتي البلدين الكريمين، يعطي دلالة واضحة على أواصر المحبة والمودة التي تجمع البلدين، وسعيهما لمواصلة العمل على تطور ونمو هذه العلاقات الثنائية الوطيدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً