العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

رئيس عمليات «أفنيوز» لـ «الوسط»: 3 مداخل ومخارج للمجمع نعمل على جعلها انسيابية بلا ازدحامات

مدير العمليات في مجمع الأفنيوز يتحدث إلى «الوسط»
مدير العمليات في مجمع الأفنيوز يتحدث إلى «الوسط»

قال رئيس العمليات التنفيذي في شركة «مباني» الكويتية، ستيف بونس، الشركة المطورة لمشروع مجمع «أفنيوز» في خليج البحرين: إن «المجمع يشمل ممشى مفتوحا لعموم الناس على مسافة 1.5 كيلومتر مطلاً على البحر شمالاً»، مفيداً بأنه «سيتم فتح أبواب المجمع عند الساعة 8 صباحاً لتمكين من يرغبون في ممارسة التمارين الرياضية والمشي القيام بذلك سواء بداخل المجمع أو بخارجه في الممشى».

وأضاف بونس لـ «الوسط» أن «جدول فتح وغلق المجمع الرئيسي هو من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة أو الحادية عشرة ليلاً. غير أنه بإمكان المطاعم البقاء لفترات أطوال»، مشيراً إلى أن «المقاهي (كوفي شوب) بإمكاننا العرض عليها بأن تفتح أبوابها عند الساعة 8 صباحاً».

وأشار رئيس العمليات التنفيذي إلى أن «المجمع يشمل دورا للسينما، والبالغ عددها 12 داراً، ومن المؤكد أنها ستعمل إلى ما بعد الساعة 2 صباحاً وخصوصاً في ليل العطل والإجازات الرسمية والأسبوعية»، مستدركاً «لدينا من المرونة الكبيرة في مواعيد فتح وإغلاق المجمع، ولا ننسى أننا بحاجة أحياناً إلى أوقات للقيام بأعمال الصيانة والتنظيم وإعادة التنظيم، وإلا لعكفنا على بقائه مفتوحاً لأوقات أطول في اليوم».

وأكد بونس أن «الممشى الخارجي من المجمع سيكون مفتوحاً طوال اليوم تقريباً، بحيث يمكن لممارسي الرياضية أن يقوموا بتمارينهم في أي وقت يريدون، فذلك ما يميز مجمع أفنيوز البحرين بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر».

وتطرق رئيس العمليات التنفيذي إلى موضوع مداخل ومخارج المجمع، لاسيما في ظل وقوع المجمع على شارع الملك فيصل المزدحم طوال اليوم، وقال: «توجد للمجمع الآن 3 مداخل ومخارج، ونعمل على تطويرها بحيث تكون انسيابية ولا تسبب ازدحامات للزوار عند الدخول أو الخروج»، مضيفاً «في حال إمكاننا توفير جسور ومسارات إضافية خاصة للخروج والدخول من وإلى المجمع سنقوم بتنفيذها، ونعمل جاهداً بالتخطيط والتنسيق مع الجهات المعنية».

العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً