العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

«نسيج» تعقد «عموميتها» وتعلن عن ارتفاع أرباحها السنوية إلى 6.1 ملايين دينار

من اليمين:  محمد خليل السيد،  خالد جناحي وأحمد الحمادي
من اليمين: محمد خليل السيد، خالد جناحي وأحمد الحمادي

أعلنت شركة نسيج، عن انعقاد جمعيتها العمومية العادية الثامنة بمقرها الرئيسي بمرفأ البحرين المالي، وترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة خالد جناحي، والعضو المنتدب محمد خليل السيد، والمدير العام للشركة أحمد الحمادي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، والمساهمين.

وخلال ترؤسه الاجتماع، أعلن جناحي عن نتائج شركة نسيج المالية للسنة المنقضية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2016، بتحقيق أرباح صافية بلغت 6.1 ملايين دينار مقارنة بـ 5.9 ملايين دينار تم تحقيقها في 2015. كما أعلن عن موافقة الجمعية العمومية على جميع بنود جدول الأعمال بما فيها الموافقة على توزيع أرباح نقدية على المساهمين وقدرها 5,400,000 دينار.

وقال جناحي: «كان عام 2016 عاماً ناجحاً لشركة نسيج، فقد استمرت الشركة في تقديم وتحسين الأرباح والموازنة العمومية وسط الأوضاع والتحديات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك لقد استكملنا أحد مشاريعنا العقارية المهمة في البحرين، والذي أبرز قدرات الشركة في تحقيق الكثير والانتقال إلى مستويات أعلى في توفير حلول عقارية في السوق المحلي».

وأضاف جناحي «أما بالنسبة إلى نتائج الشركة المالية للسنة المنقضية 2016، فقد حققنا ارتفاعاً في الأرباح الصافية الى 6.1 ملايين دينار، وهو ما يؤكد على المكانة البارزة والقوية التي تحظى بها الشركة في القطاع العقاري البحريني على الصعيد المحلي. كما أود أن أشير إلى أن هذه النتائج تعكس قوة استراتيجية الشركة في زيادة الربحية وتقوية الرأسمال التشغيلي للشركة محققا نمواً في إجمالي موجودات الشركة إلى 158.8 مليون دينار مقارنة بـ 148.3 مليون في العام السابق، متماشياً مع ارتفاع إجمالي حقوق المساهمين إلى 132.2 مليون دينار من 126.2 مليون دينار في العام السابق».

كذلك صرح العضو المنتدب محمد خليل السيد، قائلاً «يرجع تحقيق هذه النتائج إلى سياسة الشركة وإستراتيجيتها التي حمتها من التأثيرات المباشرة على أدائها خلال 2016، ونحن سعداء جداً بهذه النتائج التي تعكس التزامنا بتنفيذ خطة استراتيجية فعّالة».

وفي سياق تعليقه على النتائج، قال المدير العام للشركة أحمد الحمادي: «لقد تمكنت الشركة من تحقيق أهدافها الرئيسية للسنة المالية 2016 والشروع في مشروعها الجديد، «كنال فيو» الكائن في جزيرة دلمونيا بالمحرق، ويتكون المشروع من سلسلة بنايات متعددة الطوابق، تضم شققاً سكنية (246 شقة) ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلالة مباشرة على البحر، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله. وسوف تتاح وحدات المشروع للتملك الحر».

العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:18 ص

      تبدوا الفرحة بارتفاع الارباح،، وعلينا ترتسم مشاكل كثيرة بسبب وتاخير تسليمنا فلل جمانة!!
      ضمير

    • زائر 1 | 1:18 ص

      هل للمواطن نصيب فيها ؟؟؟

اقرأ ايضاً