العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

"كاديلاك" تطلق أحدث الخدمات المخصصة للعناية بآخر التكنولوجيات المتوفرة في سياراتها بمنطقة الشرق الأوسط

في إطار الجهود الحثيثة والمستمرة لمنح الزبائن في منطقة الشرق الأوسط أرقى الخدمات وأفضل مستويات الصيانة لسياراتهم، استقدم وكلاء كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط أحدث التقنيات والخبرات لتقديم الخدمات لأحدث النماذج من منتجات العلامة.

ويشكل الإعداد لأعمال الإصلاح والصيانة التكنولوجية الفائقة، العنصر الأساسي والاستراتيجي لرؤية العلامة المستقبلية فيما يتعلق بالمنتجات المتطورة، بحيث يتضمن هذا الإعداد القدرة على صيانة وتصليح المواد الممزوجة والمركبة والتي ستتزود بها سيارات كاديلاك بشكل أساسي في المستقبل. الأمر الذي يمنح وكلاء كاديلاك مستوى متقدم لناحية القدرة على تقديم الخدمات التكنولوجية الفائقة المتناسبة مع المنتجات التكنولوجية المتطورة التي يقومون ببيعها في صالات العرض.

وقد تم إطلاق أحدث التكنولوجيات لناحية التصميم الهيكلي من كاديلاك للمرة الأولى في سيارة CT6، حيث تمت صناعة هذه السيارة التي تعتبر من أفخر سيارات السيدان التي تقدمها العلامة من 11 معدنٍ مختلف، إضافة إلى ريادة العلامة في القطاع من خلال الصلابة الالتوائية بالنسبة لحجم الهيكل، حيث تم للمرة الأولى في القطاع تصنيع سيارة من خلال الجمع بين وصلات الفولاذ والألومنيوم وفقاً لمنهجية جنرال موتورز التصنيعية الحاصلة على براءة اختراع. الأمر الذي منح المصممين في كاديلاك القدرة على تصنيع الهيكل الأخف في هذه الفئة من السيارات، الذي يوفر في الوقت ذاته صلابة متميزة وراحة استثنائية فضلا عن السلامة المعززة.

وعلق المدير الإداري لكاديلاك الشرق الأوسط قائلا، كريستيان سومر: "إن أحدث منتجاتنا من سيارات سيدان الفاخرة تم تزويدها بمجموعة من التقنيات الجديدة والرائدة، بحيث تعتبر السيارة الأخف وزناً من فئتها في القطاع. وتعكس سيارة CT6 من خلال مزاياها ومواصفاتها المتطورة، المنهاج الذي تتبعه كاديلاك حالياً وتوجهاتها المستقبلية، من خلال الجرأة على تخطي حدود المعهود والاستمرار في منح عملائنا المنتجات والخدمات التي يتوقعونها من علامتنا".

وقد قام وكلاء علامة كاديلاك في المنطقة بإجراء الاستثمارات اللازمة من أجل الحصول على الأدوات المتخصصة الجديدة، إضافة إلى تنظيم الدورات التدريبية التي تركز على مندوبي وموظفي المبيعات للتأكد من استعدادهم وجهوزيتهم التامة لضمان جودة خدمة المعاينة والصيانة والتصليحات التي سيقومون بها وتوافقها مع أعلى المعايير في هذا المجال والحفاظ على سلامة المركبة من كافة النواحي.

وفي معرض حديثه عن هذا الموضوع، قال المدير التنفيذي للعناية بالزبائن وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط، محمد الفياض: "إن سائقي سيارة CT6 يمتلكون الطراز الأكثر تطوراً على الصعيد التكنولوجي من علامة كاديلاك في الوقت الحالي، وهم واعين تماماً بهذا الموضوع. وعلى هذا النحو، من الأهمية بمكان أن نضمن لهم بأن سيارة CT6 ستتم صيانتها بأكبر قدر من الاهتمام وبأعلى مستوى من العناية والمهارة الذي تحتاج إليه".

وأضاف الفياض قائلاً: "منذ إطلاق  CT6، حرصنا على قيام فرق عملنا المتخصصة بخدمة ما بعد البيع بإجراء زيارات دورية منتظمة لشبكة وكلائنا في منطقة الشرق الأوسط والاشراف على الدورات التدريبية المتخصصة لمندوبيهم وموظفيهم، وذلك لضمان حصول زبائننا على أعلى مستويات الجودة والمعايير التي يتوقعونها والتي سيختبرونها خلال دورة حياة سياراتهم".

منذ إطلاقها في العام 2016، جسدت سيارة CT6 الفلسفة الجديدة لعلامة كاديلاك المتمثلة بإعادة صياغة الرؤية الخاصة بسيارة السيدان الفاخرة من خلال دمج التكنولوجيات الحديثة والمتطورة لتحقيق أعلى مستويات الأداء الديناميكي والكفاءة وخفة الحركة التي لا تتوافر عادة في السيارات الفاخرة الكبيرة الحجم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً