العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

"بوري الخيرية" تزكي مجلس الأمناء للدورة الرابعة... والحجيري رئيساً

تحت شعار "تطوع ونماء"، عقدت جمعية بوري الخيرية اجتماعها الاعتيادي السنوي، وذلك في يوم الاثنين الماضي (8 مايو/ أيار 2017)، استهل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ليفتتح بعدها رئيس مجلس الأمناء عبدالرسول الحجيري الاجتماع بكلمة مقتضبة رحب فيها بالحضور، مثمناً لهم هذا التفاعل وتجشم عناء الحضور في سبيل الارتقاء بالجمعية والعمل الخيري، مؤكداً في الوقت نفسه على المسئولية الجماعية تجاه ما تتطلبه المرحلة المقبلة والنهوض بمستوى العمل التطوعي في القرية، داعيا لتفاعل أكبر، ومرحباً بالمبادرات التي تستقطب المتطوعين وتستثمر مواهبهم خدمة للقرية والمجتمع.

تلا ذلك عرض لأمين سر جمعية بوري الخيرية عادل عباس للتقرير الإداري لجمعية بوري الخيرية، تطرق فيه لجوانب العمل المختلفة التي سعى لتحقيها مجلس الأمناء في دورته الماضية.

فيما عقب ذلك عرض التقرير المالي من قبل الأمين المالي فيصل عبدالله إبراهيم، أوضح فيه وضع الجمعية المالي وما شهدته من استقرار في الموازنة المالية للجمعية، مع بيان المصروفات والإيرادات العامة. ليفتتح النقاش فيما بعد لأعضاء الجمعية العمومية، الذين أشادوا بدورهم بما حققته الجمعية من إنجازات كبيرة، مثمنين لمجلس الأمناء جهودهم في خدمة القرية، متمنين مزيداً من التطور والتقدم في كل الأصعدة والمجالات بما يخدم القرية.

وفي ختام الاجتماع تمت المصادقة على تعيين المدقق المالي للسنة الجديدة، ليعلن فيما بعد استقالة مجلس الأمناء للدورة الثالثة وتزكية مجلس أمناء جمعية بوري الخيرية للدورة الرابعة للعامين 2017 - 2018.

فيما عقد مجلس أمناء جمعية بوري الخيرية اجتماعه الأول لتوزيع المناصب الإدارية، ليحل عبدالرسول الحجيري رئيساً للجمعية وعبدالله البوري نائباً للرئيس وفيصل عبدالله الأمين المالي، وسيدشبير سيدحسين في أمانة السر مع توزيع رئاسة لجان العمل الخاصة بالجمعية على مجلس الأمناء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:33 ص

      مبروك ابو مجتبى ثقة الجمعية العمومية وهنئئا للجمعية برجل مثلك مثال للجد والمثابرة على الخير وخدمة اهله

اقرأ ايضاً