العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

البحرين : رئيس الوزراء: قوة وصلابة الموقف الخليجي جعل دول المجلس تخرج بسلام من المؤامرات

 

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى استقبال سموِّه للسفيرين السعودي والإماراتي لدى المملكة، أن تحديات المنطقة كلما ازدادت وطأتها زاد الموقف الخليجي قوة وصلابة في مجابهتها، وهذا ما جعل دول المجلس تخرج بسلام من المؤامرات التي كانت تستهدف أمنها واستقرارها، حيث تمكنت بفضل الله وبحكمة القادة ووعي الشعوب من صد هذه المؤامرات ودحرها.

وأكد سموُّه أن تعزيز التعاون الخليجي مع الدول الكبرى أمراً ضرورياً خاصة أنها بدأت تُظهر اليوم تفهماً ونظرة إيجابية تجاه ما يحدث في المنطقة وما تتعرض له من إرهاب في محاولة من أيدٍ خارجية لتقويض أمنها.

هذا وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (10 مايو/ أيار 2017) سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري.

وخلال اللقاء نوَّه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، وما يشهده التعاون البحريني السعودي الإماراتي من نمو وتطور في مختلف المجالات حتى غدت العلاقات التي تربط بينها نموذجاً يحتذى به في العلاقات بين الدول.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في دعم مملكة البحرين في مختلف الظروف.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفيرين مجمل التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد سموُّه أن تطورات الأوضاع وتحدياتها تتطلب تكثيف اللقاءات الثنائية والإقليمية والدولية على مختلف مستويات المسئولية للدفع قدماً بآفاق التعاون باعتباره الطريق الأمثل لمواجهة هذه التحديات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً