العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

الصالح يشيد بالعلاقات البحرينية الباكستانية الوثيقة في كافة المجالات

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس الشورى علي الصالح ، أنّ العلاقات البحرينية الباكستانية التاريخية بلغت مستويات متقدمة مشهودة من التعاون والتنسيق في كافة المجالات، خاصة في ظل ما تحظى به هذه العلاقات من اهتمام ورعاية من قبل قيادة البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى بمكتبه اليوم الخميس (11 مايو/ أيار 2017) لسفير جمهورية باكستان لدى مملكة البحرين السفير جفيد مالك.

وأشاد رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء بما تشهده العلاقات البحرينية الباكستانية من تطور كبير، ومن بينها مجال العمل البرلماني في ظل الزيارات المتبادلة للوفود البرلمانية بين البلدين الصديقين، والتي تُسْهم في فتح الأبواب نحو مزيد من التعاون في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

من جانبه، نقل السفير الباكستاني دعوة رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني ميان رضا رباني لزيارة جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة من أجل تعزيز العلاقات البرلمانية وتوطيد قنوات التواصل بين المجلسين، كما عبّر السفير الباكستاني لدى المملكة، عن تقديره لما يوليه مجلس الشورى من اهتمام تجاه تعميق العلاقات البحرينية الباكستانية، مشيدًا بما تحقق من تقدّم ونمو بفضل التعاون الكبير بين البلدين الصديقين، واستمرار الشراكات الحقيقية في مختلف المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً