العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

أمين شئون السودانيين بالخارج: وقفنا في زيارتنا للبحرين على أحوال الجالية وسعدنا بما تقوم به من أنشطة 

 أكد الأمين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين بالخارج كرار التهامي، أن زيارته لمملكة البحرين، جاءت ضمن جولة لعدد من الدول العربية لتفقد أحوال الجاليات السودانية، والوقوف على احتياجاتهم، ولوضع لبنات لمشاريع ثقافية للجاليات في الخارج.

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين "بنا" قال التهامي، ان الوفد السوداني التقى خلال زيارته للبحرين، البعثة الدبلوماسية والجالية السودانية، والمكتب التنفيذي للنادي السوداني، وناقش معهم بعض القضايا المهمة، معربا عن أمله في يقوم الوفد بزيارة البحرين لاستكمال مناقشة القضايا الهامة.

واضاف "بحثنا في البحرين مع الجالية السودانية العمل الثقافي ودعمه... كما وقفنا على تجربة النادي السوداني ورسالته وأهدافه... ورأينا ضرورة دعم كل الجهود التي تبذل في النادي الذي يوحد كل أبناء الجالية في هذه البلاد الطيبة".

وأشاد بالجالية السودانية في البحرين وقال "إنها جالية مستقرة ومندمجة في المجتمع البحريني وتحظى بالكفاءات والخبرات في كافة المجالات".

وقال إن جولة الوفد للدول العربية، تأتي من أجل دعم العلاقات الثنائية مع هذه الدول، وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي، ولا سيما ان العلاقات السودانية الخليجية في قمة ازدهارها وتطورها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً