العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

الشيخة حياة آل خليفة ترعى فعالية ناصفة حلاوة (2) بنادي توبلي الرياضي السبت المقبل

 

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة يقيم نادي توبلي الرياضي فعالية ناصفة حلاوة (2)، وذلك السبت المقبل (13 مايو/ أيار 2017)، من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءً بصالة الرياضية للنادي.

وقالت إدارة نادي توبلي "أن هذه الفعالية تأتي في سياق البرامج الترفيهية والثقافية والاجتماعية التي تنتظم النادي سنوياً لتحقيق الاهداف التي من شأنها ان تزيد من التآلف والمحبة بين أعضاء النادي".

وأشارت إلى أن "فعالية الناصفة تشتمل على عدد كبير من الفقرات ومن بينها مخاطبات لكل من رئيس النادي الاستاذ مكي أمان، وعضو مجلس النواب الدكتورة جميلة السماك، كذلك يتضمن الاحتفال فقرات انشادية للأطفال وفقرة المسابقات مع الفنانان أحمد عيسى وأمير دسمال".

وأوضحت إدارة النادي "أن الاحتفالية تتضمن أيضا تكريم لراعية الحفل سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز ال خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، والفنانان احمد عيسى وامير دسمال، واعضاء اللجنة النسائية بنادي توبلي، ورواد المسرح والعمل الاجتماعي والثقافي، وذلك تقديرا وعرفانا لجليل الأعمال التي قاموا بها في سبيل الارتقاء بالنادي ومساهماتهم التي يعرفها الجميع".

وبينت الادارة بأن حضور كبير ومشرف سيكون حاضرا (ناصفة حلاوة (2) وسيكون من بينهم كبار المسئولين بوزارة شئون الرياضة، علاوة على عدد من أعضاء السلطة التشريعية، والمسئولين بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة، ومن المزمع ان تكون الفعالية جاذبة وممتعة لما فيها من تنوع للفقرات الترفيهية والثقافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً