العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ

رئيس الوزراء يزور «جرافيتي أندور سكاي دايفينغ» ويؤكد أهمية الرياضة في تعزيز التقارب بين الشعوب

سمو رئيس الوزراء أكد  حرص الحكومة على تشجيع الاستثمار في المجال الرياضي
سمو رئيس الوزراء أكد حرص الحكومة على تشجيع الاستثمار في المجال الرياضي

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أهمية الرياضة في تعزيز التقارب والتواصل بين الشعوب والثقافات، مشيداً سموه بدور الفعاليات الرياضية في تأكيد ما يجمع الشعوب العربية والخليجية من أواصر المحبة وروابط الأخوة، والارتقاء بمستويات الرياضة العربية والخليجية وتنمية المواهب المتميزة في الرياضات كافة.

وأشاد سموه باستضافة مملكة البحرين لأول بطولة عربية وأول كأس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الطيران الحر الداخلي، تكريساً لمكانة المملكة وسمعتها المتميزة في استضافة البطولات والفعالية الرياضية الإقليمية العالمية.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد قام صباح أمس الخميس (11 مايو/ أيار 2017) بزيارة إلى «جرافيتي أندور سكاي دايفينغ» حيث تقام فعاليات أول بطولة عربية وأول كأس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الطيران الحر الداخلي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضات الجوية واللجنة التنظيمية للرياضات الجوية لدول مجلس التعاون الخليجي، حيث التقى سموه رؤساء اتحادات الوفود الخليجية والعربية المشاركة في البطولة، واطلع على جانب من فعالياتها.

وأثنى سموه على ما بذله القائمون على البطولة من جهود تنظيمية متميزة عكست الوجه الحضاري لمملكة البحرين، وما وصلت إليه رياضة الطيران الحر الداخلي من تطور، معرباً سموه عن تمنياته لكل المشاركين في البطولة النجاح والتوفيق.

وأكد سموه حرص الحكومة على تشجيع الاستثمار في المجال الرياضي لتعزيز تنافسية البحرين السياحية والرياضية، منوهاً سموه بما تشهده المملكة من نجاح كبير في استضافة العديد من الفعاليات الرياضة العالمية.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن راشد آل خليفة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتشجيع مختلف الرياضات البحرينية مما مكنها من رفع اسم مملكة البحرين عالياً فوق منصات التتويج إقليمياً ودولياً، مشيداً بدعم سموه وتوجيهاته السديدة التي أسهمت في تعزيز مكانة المملكة وقدرتها في استقطاب واستضافة البطولات العالمية.

من جانبهم، عبر رؤساء اتحادات الوفود الخليجية والعربية المشاركة في البطولة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعمه للبطولة والذي يشكل ملمحاً من اهتمام سموه بالرياضة البحرينية وتمكينها من تحقيق مستويات إقليمياً وعالمياً بما عزز سمعة البحرين ومكانتها على الخريطة الرياضية العالمية، مشيدين بما وفرته مملكة البحرين من إمكانات متقدمة لإنجاح البطولة تبرز تطور رياضة الطيران الحر الداخلي في المملكة.

العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً