العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

البحرين: حميدان يؤكد دور البنك الأهلي المتحد في دعم المشاريع التنموية بالبحرين

لدى تسلمه مساهمة مالية من البنك لدعم مشاريع بنك الأسرة

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 13 مايو 2017

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة بنك الأسرة، جميل حميدان، برئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في البنك الأهلي المتحد، رضا علي محمد علي، الذي قدم إليه مساهمة مالية من البنك لدعم خدمات ومشاريع بنك الأسرة.
 
 وبهذه المناسبة أعرب حميدان عن خالص شكره وتقديره لمبادرة البنك الأهلي المتحد بتمويل بنك الأسرة التابع للوزارة، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تؤكد دور البنك البارز في دعم المشروعات التنموية بمملكة البحرين، وهذه المبادرة تحتذى بالنسبة للمؤسسات الوطنية الأخرى في دفع عجلة التقدم الاقتصادي في البلاد، والتي تمثل شريكاً استراتيجياً في تعزيز الجهود القائمة على مبادئ الشراكة المجتمعية، على اعتبار أنها قيم راسخة تقوم على التكافل والعطاء في المجتمع. 
 
وأكد على أهمية تطوير قدرات الأفراد والمؤسسات المتناهية الصغر من خلال هذا الدعم والتبرعات، حيث يعمل بنك الأسرة على إيداع أموال جديدة في رأس المال ليسهم في توسيع نشاطه ومواكبة الطلب المتنامي من قبل الأسر والمشروعات الصغيرة في البحرين بهدف دعم شبكة الأمن الاجتماعي.
 
ومن جانبه، أعرب رضا علي محمد علي، عن أمله في أن يسهم هذا الدعم في تمويل أصحاب المشاريع التنموية الصغيرة ورواد الأعمال، مؤكداً أن البنك يعتز بتقديم الدعم لتأسيس مشروعات الأسر والأفراد محدودي الدخل، وتنمية المشروعات الناشئة المتناهية الصغر في مملكة البحرين.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً