العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

سفير تونس لدى البحرين يزور "جيبك" ويشيد بالتعاون العربي في مجال التدريب

قام سفير الجمهورية التونسية لدى البحرين السفير محمد يوسف، بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، حيث كان في استقباله رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية ونائب رئيس نقابة عمال جيبك.
ورحّب جواهري بالسفير ونقل له تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، مؤكداً بأن زيارة السفير ستسهم دون شك في توطيد أُطر التعاون مع الشركات التونسية العاملة في مجال صناعة البتروكيماويات، الأمر الذي سيسهم بالتالي في ازدهار العلاقات الثنائية بين البلدين ، حيث أن هذه الزيارة تصب في ترجمة استراتيجية مملكة البحرين الهادفة إلى توثيق التعاون مع الدول العربية. وقام جواهري بإطلاع السفير على عمليات الشركة التي مكنتها من تحقيق العديد من الجوائز والإنجازات العالمية والسمعة الطيبة التي نالتها الشركة في الأسواق العالمية. كما أطلع سعادته على برامج وإنجازات الشركة فيما يتعلق بالإنتاج والسلامة والتسويق والمحافظة على البيئة من خلال اتباع الأنظمة ذات المعايير العالمية.
وخلال الزيارة التقى السفير بعدد من المتدربات التونسيات المبتعثات لمملكة البحرين ضمن برنامج مشترك لتدريب قادة المستقبل، والذي يشرف عليه معهد الإدارة العامة. بعدها، قام السفير بجولة ميدانية في أرجاء المجمع الصناعي للشركة، تفقد خلالها مصانع الأمونيا، والميثانول واليوريا واطلع على الأنظمة المتبعة في مجالات السلامة والبيئة والصحة المهنية. واختتم سعادته جولته بزيارة بعض المشاريع البيئية والخيرية كمزرعة الأسماك الخيرية وحديقة الأعشاب الطبية وحديقة الخضروات ومحمية الطيور، حيث قام سعادته بغرس نخلة بمناسبة زيارته الكريمة للشركة.
 وأعرب السفير محمد يوسف عن سروره بزيارة هذا الصرح الصناعي الكبير الذي يعتبر رمزاً ناجحاً للتعاون الخليجي المتميز في مجال صناعة البتروكيماويات، مثمناً هذه الفرصة التي أتاحت له الإطلاع على عمليات الشركة وما حققته جيبك من إنجازات مهنيّة وبيئية ومجتمعيَّة تعتبر فخراً للدول العربيّة بأسرها، كما أشاد بتميز القيادات الوطنية التي تدير هذه المؤسسة الصناعية الضخمة، معرباً عن سعادته بالتعاون العربي في مجال التدريب والتطوير البشري مهنئاً المتدربات على هذه الفرصة القيِّمة. وأعرب عن أمنياته بأن تواصل شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات مسيرتها الناجحة بكل ثبات وتميَّز.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً