العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

البحرين : سمو الشيخة زين تعرب عن فخرها بمنتسبي إثراء الشباب   

بمناسبة تخريج الفوج الأول

سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة
سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة

أعربت رئيسة مجلس أمناء مؤسسة "المبرة الخليفية" سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة عن سعادتها وفخرها بخريجي برنامج إثراء الشباب الذي تنظمه المؤسسة، مؤكدة أنهم استطاعوا تحقيق حلمهم عبر البرنامج، شاكرة كل من ساهم في انجاح هذا البرنامج.

جاء ذلك خلال حفل تخريج الفوج الأول من برنامج أثراء الشباب الذي أقيم تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة والذي رعته بالإنابة عن رئيس مجلس أمناء المبرة الخليفية الشيخة هالة بنت محمد آل خليفة، عضو مجلس الامناء، وأقيم يوم أمس في فندق أرت روتانا أمواج، بحضور الشيخة هند بنت علي آل خليفة عضو مجلس الادارة، والمدير التنفيذي للمبرة صبا سيادي، وأهالي الخريجين، وطلبة برنامج أثراء.

وقامت الشيخة هالة بنت محمد آل خليفة والشيخة هند بنت علي آل خليفة عضو مجلس الأمناء بتكريم 101 طالب من خريجي أول فوج من برنامج إثراء الشباب، وأيضا تكريم مدربين البرنامج الذين ساهموا في تدريب وإنجاح هذا البرنامج على مدار الاربع سنوات الماضية، بحضور أكثر من 300 مدعو من الاهالي والشباب .

وهنأت الشيخة هالة بنت محمد كل شباب برنامج أثراء الخريجين، متمنية لهم كل التوفيق في مستقبلهم القادم في أي مكان سينخرطون فيه، مؤكدة أن شباب " أثراء " سيكونون سفراء ورياديين متميزين لمبرتهم الخليفية، وسيشكلون أضافة أيجابية فاعلة في العمل الذي سيتولون مسئوليته، مشيرة أنهم كانوا وخلال الاربع سنوات الماضية التي قضوها مع برنامج أثراء الشباب التابع للمبرة نموذجا للشباب البحريني المسئول والجاد، والذي يمتلك المبادرة والإخلاص وحب الانخراط في العمل بكافة مجالاته.

وأشارت الشيخة هند في كلمتها التي وجهتها للطلبة والطالبات المشاركين في برنامج اثراء خلال الحفل، الذي حضره أهالي الطلبة، لقد بذلتم مجهودا كبيرا ومتميزا خلال الاربع سنوات الماضية، وهو جهد نشكركم عليه، ونثني على قدراتكم ومهاراتكم، التي تطورت ونمت مع برنامج أثراء الذي تبنته المبرة لتطوير شخصية الشاب البحريني ودعم تميزه وأنفراده، بدعم وتوجيه شخصي ومباشر من سمو الشيخة زين بنت خالد، فسموها كان المتابع والمشارك والحاضر في كل فعاليات المبرة، وكانت معكم، لتصلوا الى الميز والانجاز، وهو حال كل العاملين بالمبرة من الادارة والطاقم والمدربين والمتطوعين، مؤكدة ان المبرة ستبقى دارهم.

ثم قدمت بعدها المدربة والمتحدثة المحترفة في التحفيز واكتشاف الذات وإطلاق القدرات الخبرات أشواق بو علي، حوارا محفزا بعنوان "مشوارك مابعد الاربع سنوات" استعرضت فيه العديد من المحاور المهمة.

من جانبهم أعرب الطلبة والطالبات الخريجين عن جل شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخة زين، مؤكدين بأنهم يفتخرون بانتمائهم للمبرة الخليفية، وأنهم خريجين برنامج أثراء الشباب، مشيرين الى أنه شرف كبير لهم أن يحظون بدعم ومتابعة سمو الشيخة زين خلال تواجدهم بالمبرة الخليفية لفترة الاربع سنوات الماضية.

وقال الطلبة والطالبات: "لقد منحنا أثراء فرصة للتعرف على المجالات العلمية والعملية، وساعدنا في توظيف قدراتنا وإمكانيتنا لنصبح قادة منتجين مسئولين وفاعلين في أسرنا ومجتمعاتنا وبلدنا الحبيب، وأن النتائج المشرفة التي وصلنا اليها هي حصيلة جهود جبارة من جميع القائمين والعاملين في مؤسسة المبرة الخليفة وعلى رأسها سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة".

وفي ختام الحفل قامت الشيخة هالة والشيخة هند بتكريم الخريجين والمدربين والمتطوعين والتقاط الصور التذكارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً