العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

غداً بطولة كأس الاتحاد المفتوحة للسيدات لكرة الطاولة

تقام غداً الأحد (14 مايو/ أيار 2017) بطولة كأس الاتحاد المفتوحة للسيدات للعام 2017 على صالة الاتحاد بالرفاع في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك تحت رعاية رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وأنهى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإقامة البطولة بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدت في الفترة الماضية بين مجلس الادارة ومختلف اللجان العاملة في البطولة.

وستنطلق المنافسات في تمام الساعة الخامسة بإقامة الدور التمهيدي بعد توزيع اللاعبات المشاركات إلى 4 مجموعات، وبعدها سيقام الدور الثاني، ثم الدور نصف النهائي، على أن تقام المباراة النهائية في تمام الساعة السابعة.

وستتفضل حياة بنت عبدالعزيز بتتويج اللاعبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى بعد ختام المباراة النهائية، إذ تمنت حياة بنت عبدالعزيز كل التوفيق والنجاح لكافة اللاعبات بتقديم المستويات المميزة التي تعكس استمرار التطور لكرة الطاولة النسائية في البحرين.

ووزع اتحاد الطاولة اللاعبات المشاركات إلى 4 مجموعات، إذ ضمت المجموعة الأولى اللاعبات: كلثم أحمد الياسي، مريم عبدالله العالي، حلا عبدالكريم، فيروز حلمي ومريم المزين، والمجموعة الثانية: فاطمة يوسف القاسمي، ندين خضر، أمل النعيمي، بيان أحمد وإيمان عبدالله فرج، والمجموعة الثالثة: مريم خميس، مريم القاسمي، فاطمة الجزاف، شهد أحمد ووديعة حسين، والمجموعة الرابعة: حصة خالد الزياني، فجر يوسف، نورة جبر الدوسري، فاطمة عبدالله العالي ورقية أحمد الياسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً