العدد 5363 - السبت 13 مايو 2017م الموافق 17 شعبان 1438هـ

بعرض إنجازاته وببطولة للبراعم على أول ملعب تنس من العشب الصناعي

الجفير - نادي البحرين للتنس 

14 مايو 2017

قام نادي البحرين للتنس بوضع اللمسات الأخيرة على الجناح الخاص به في معرض الخليج للرياضة EXPO والذي يقام تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك في الفترة من 17 إلى 19 مايو/ أيار الجاري، صرح بذلك رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة مشيدا بتفضل ناصر بن حمد برعاية هذا المعرض في إطار حرص على تأكيد مكانة البحرين في استضافة أهم المعارض الرياضية، وإبراز الإنجازات التنموية الكبيرة التي تحققها البحرين.

كما أشاد رئيس النادي بدعم وزير شئون الشباب الرياضة هشام الجودر لمشاركة النادي في المعرض، والذي كان له أكبر الأثر في إقامة جناح مميز للنادي يعكس عراقة نادي البحرين للتنس "بيت التنس البحريني" وريادة التنس البحريني في الخليج العربي.

وأوضح المقلة بأن جناح نادي البحرين للتنس في المعرض سيتضمن عرضا لأهم إنجازات النادي على مدى العقود الأربع الماضية من خلال عروض الفيديو والصور، وأيضا نماذج من الكؤوس التي حصل عليها النادي، وجائزة امتياز الأندية الوطنية والتي حصل عليها النادي في العام الماضي كثاني أفضل نادي في البحرين، وسيتم في المعرض توزيع منشور يتضمن كافة المعلومات عن النادي، وإهداء نسخ من كتاب "نادي البحرين للتنس تاريخ وإنجازات... والمسيرة مستمرة" وذلك إلى زوار جناح النادي.

وضمن فعاليات النادي في المعرض سيتم إقامة بطولة لبراعم التنس سن 8 سنوات يشارك فيها 16 لاعبا من أبناء النادي، وتقام على أول ملعب تنس متنقل مصنوع من العشب الصناعي، إقامة النادي خصيصا لهذا المعرض، ومن المتوقع أن تحظى البطولة بمتابعة كبيرة من رواد المعرض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً