العدد 5363 - السبت 13 مايو 2017م الموافق 17 شعبان 1438هـ

"مصرف البحرين": انطلاق اعمال ملتقى الشرق الأوسط الثاني لإدارة الاصول غداً

المنامة - مصرف البحرين المركزي 

14 مايو 2017

أعلن ملتقى الشرق الأوسط لإدارة الأصول عن بدأ اعمال الملتقى يوم غدٍ الاثنين (15 مايو/ أيار 2017) في فندق الخليج بمملكة البحرين تحت رعاية مصرف البحرين المركزي وبالشراكة مع شركة جلوبل انفستور، وهي أحد الشركات التابعة لمجموعة يوروموني الشهيرة.

هذا وسيفتتح الملتقى المدير التنفيذي لمراقبة المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي عبدالرحمن الباكر بالكلمة الرئيسية تليها اعمال الملتقى من جلسات نقاش تركز على مدى تطور سوق إدارة الأصول في المنطقة والتشريعات والقوانين المنظمة لخدمات ادارة الاصول وضريبة القيمة المضافة بالإضافة الى التكنولوجيا المالية.

هذا ومن المتوقع أن يحضر الملتقى اكثر من 200 مشارك وممثل من مؤسسات مالية عالمية كما يرعي الملتقى كل من شركة الأوراق المالية والاستثمار (سيكو) وشركة EquiChain - وهي شركة تكنولوجيا مالية ومقرها لندن - وشركة برايس ووتر هاوس كوبرز بالإضافة الى تومسون رويترز كشريك للمعرفة.

وتعليقا على الملتقى قال عبدالرحمن الباكر: "تعتبر صناعة إدارة الأصول أحد الخدمات المالية الهامة في المنطقة، وآمل أن تساعد المناقشات المطروحة في هذا الملتقى على فتح المزيد من الفرص التي من شأنها ان تخدم الاقتصاد الوطني والإقليمي".

وأضاف: "إن الملتقى السنوي لإدارة الأصول في الشرق الأوسط الذي يعقد في البحرين للمرة الثانية يعتبر أحد أهم المؤتمرات في هذا القطاع الواعد، ومن خلال شراكتنا مع جلوبال إنفستور نحن نتطلع إلى مناقشة محفزة حول القضايا التي تواجه الصناعة العالمية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً