العدد 5363 - السبت 13 مايو 2017م الموافق 17 شعبان 1438هـ

كلوب يشدد على رغبة ليفربول في الصعود لدوري الأبطال

شدد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول على رغبة فريقه الكبيرة في الصعود إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل، قبل مواجهته الأخيرة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز (بريميرليج) أمام ضيفه ميدلسبره يوم الأحد القادم.

وأنعش ليفربول آماله في بلوغ دوري الأبطال عقب فوزه الكبير والمستحق 4/صفر على مضيفه ويستهام يونايتد اليوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) لبريميرليج.

وصرح كلوب عقب المباراة "الجملة الوحيدة التي قالها اللاعبون داخل غرفة خلع الملابس كانت (مرة أخرى، مباراة أخرى، سنركز فيها بنسبة 100% ".

وأوضح كلوب "لن يقلل أي من اللاعبين من قيمة ميدلسبره حتى بنسبة 1%".

وأضاف "ولكن إذا كان بإمكاننا التركيز في تلك المواجهة مثلما كان الحال اليوم، فإننا سنكون خصما صعبا للغاية بالنسبة لميدلسبره، لأننا اليوم قدمنا عرضا رائعا اليوم".

وارتفع رصيد ليفربول إلى 73 نقطة في المركز الثالث المؤهل مباشرة لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال، بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، وأربع نقاط أمام أرسنال، صاحب المركز الخامس، اللذين مازالا يمتلكان مباراة مؤجلة.

وبات يتعين على ليفربول الفوز على ميدلسبره، صاحب المركز قبل الأخير، الذي تأكد هبوطه رسميا، من أجل حجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً