العدد 5364 - الأحد 14 مايو 2017م الموافق 18 شعبان 1438هـ

المعرض الخليجي للرياضة يعلن عن بيع كافة منصات العرض بالكامل!

أعلن منظمو المعرض الخليجي للرياضة، أضخم معرض رياضي في البحرين، عن بيع كافة منصات العرض بالكامل، ويُقام المعرض في الفترة من 17 إلى 19 مايو/ أيار الجاري برعاية كريمة من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يُمثل أحد أعظم رعاة الرياضة في البحرين. ومن المتوقع أن يُشكل حدثًا رياضيًا بارزًا جديدًا في خارطة فعاليات الرياضة في البحرين، إذ وصل عدد العارضين هذا العام إلى أكثر من 30 مشارك، والذين حجز معظمهم منصات كبيرة المساحة. ومن بين العلامات التجارية العالمية التي يضمها المعرض تكنوجيم وبوما وديادورا وسفينكس كلوب ودراجات هوندا النارية وغيرها الكثير.

وتتولى شركة HANO للاستشارات، الشركة الرائدة في إدارة الفعاليات ومقرها البحرين، تنظيم هذا المعرض السنوي المرتقب بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة، إذ سيجمع المعرض تحت سقفه نخبة من أشهر الرياضيين المحليين والدوليين والعاملين في هذا القطاع وهواة الرياضة وعشاقها من دول الخليج وغيرها من الدول العربية. كما ستعرض مجموعة من أهم الشركات والمنظمات الرياضية العالمية المرموقة أحدث المنتجات والمعدات والتقنيات الرياضية. وستُقام على هامش المعرض العديد من المباريات والمنافسات الرياضية المثيرة. وما زالت الفرصة متاحة للفرق للتسجيل في منافسات كرة السلة وتنس الطاولة وفنون القتال المختلطة. كذلك سيشارك في المعرض نخبة من أبرز الرياضيين المحليين، والذين يعتبرون سفراءً لرسالة المعرض أمام جماهيرهم العريضة، بما في ذلك حسين عياد (فنون القتال المختلطة)، وعلي منفردي (الجوجيتسو)، ومحمد سالمين (كرة القدم)، وجعفر عبدالقادر (كرة اليد)، ومحمود حسن (الكرة الطائرة). كما عقد المعرض الخليجي للرياضة شراكة مع المهرجان البحريني لرياضة الكريكت، والتي سيحضر نجومها المعرض أيضًا، إذ ستتوفر تذاكر المهرجان للبيع.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة شركة HANO فواز باقر: "أود أن أعرب عن فخري البالغ بالجهود المتفانية للسادة الرعاة وشركائنا وفريقنا لتخرج النسخة الأولى من المعرض الخليجي في أبهى صورة مشرفة. فإلى جانب مبادرات الرعاية الحكومية رفيعة المستوى، فقد حظينا أيضًا بمشاركة مجموعة من أشهر العلامات التجارية، بما في ذلك العديد من مؤسسات تجارة التجزئة البارزة في البحرين. كما يمكن لعشاق الرياضة المشاركة في منافسات كرة السلة وفنون القتال المختلطة وتنس الطاولة من خلال التواصل معنا مسبقًا، أو الاستمتاع بمشاهدة المباريات. وستضم المعروضات أطعمة صحية للباحثين عن الصحة واللياقة. ونحن نتطلع إلى إقامة حدث رياضي ناجح على كافة الأصعدة، فضلًا عن تعزيز مكانة المعرض الخليجي للرياضة كفعالية فريدة من نوعها في البحرين".

وتماشيًا مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030، تساهم شركة طيران الخليج بدور الشريك الاستراتيجي للمعرض الخليجي للرياضة، إذ تمثل شركة الطيران الوطنية للبحرين. كما يتم تنظيم المعرض أيضًا بالتعاون مع شركة Pico، والتي تشكل مجموعة من الوكالات العالمية المتخصصة في تفعيل العلامات التجارية، وشركة Miracle Branding، وكالة التصميم الرائدة ومقرها البحرين، والتي صممت الهوية التجارية المميزة للمعرض.

للمزيد من المعلومات عن الفعالية أو لتسجيل فريق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني gulfsportsexpo.com، أو الاتصال على هاتف رقم 37366889، أو متابعة حسابات المعرض على فيسبوك وإنستغرام: @gulfsportsexpo.

أما الشركات والهيئات المشاركة في المعرض فهي كالتالي: ثري كيو تريدنغ، ومصنع الخليج للمطاط، وAlmad Contracting، وعيادة ويل مد، ديادورا، وسبورتس هورايزون، ومركز رضا للفنون القتالية، ومركز الدوي الرياضي، وتكنوجيم، وسفينكس كلوب، وAKI Sports، ومحلات البركة للرياضة، وفريق البحرين ميريدا للدراجات، وبايونير، وسكوبا ماستر، ومجموعة عبد الجبار الكوهجي، وSciTensity، وكروس فت دلمون، وأنيمينيا، والقرية الرياضية، ووزارة شؤون الشباب والرياضة، والاتحاد البحريني لكرة السلة، والاتحاد البحريني لكرة القدم، ونادي البحرين للتنس، والاتحاد البحريني للكريكت، ومنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة (KHK MMA)، وUFC Gym، وMatrix Equipment، وEnergy Fitness، وWinners Academy، ودراجات هوندا النارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً