العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

سلمان بن إبراهيم يهنئ الأهلي بالتتويج بكأس ولي العهد

سلمان بن إبراهيم يقدم كأس ولي العهد لقائد الأهلي
سلمان بن إبراهيم يقدم كأس ولي العهد لقائد الأهلي

المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

15 مايو 2017

أناب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لحضور المباراة النهائية لكأس ولي العهد للكرة الطائرة، التي أقيمت مساء أمس (الاثنين) بين فريقي الأهلي وداركليب على صالة الكرة الطائرة بمجمع صالات مدينة عيسى الرياضية.

وقام الشيخ سلمان بن ابراهيم بتتويج فريق النادي الأهلي بطلاً للكأس في نسختها الثانية والأربعين، كما قام بتتويج فريق نادي داركليب بالمركز الثاني، كما كرم طاقم تحكيم المباراة النهائية.

وبهده المناسبة، أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم عن شكره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة واعتزازه بإنابة سموه لتتويج الفائزين بمسابقة كأس ولي العهد للكرة الطائرة، منوهاً بالرعاية الدائمة التي يوليها سموه لمسيرة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة ودعمه المستمر للرياضيين البحرينيين للوصول إلى أعلى المراتب الرياضية وتمثيل المملكة بصورة مشرفة في المحافل الرياضية الخارجية.

وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم فريق النادي الأهلي بالفوز بالكأس، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعتبر ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها أفراد الفريق من لاعبين وجهازين فني وإداري وإخلاصهم وتفانيهم في سبيل تحقيق اللقب، كما بارك لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية أمام الفريق لتحقيق اللقب، مشيداً بمردود فريق داركليب، وتمنى له التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

وثمّن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الصورة الزاهية التي ظهرت عليها المباراة النهائية للكأس، منوهاً بالمستوى الفني الذي قدمه فريقا الأهلي وداركليب ما يجسد مدى التطور المتنامي في الكرة الطائرة البحرينية.

ونوه الشيخ سلمان بجهود الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في التنظيم المتميز لكأس ولي العهد، منوهاً بجميع الجهود التي بذلها الاتحاد واللجان العاملة من أجل ضمان نجاح هذه المسابقة الغالية، ومنوهاً بالحضور الجماهيري المتميز الذي أضفى رونقاً خاصاً على مجريات المباراة.

العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً